التعليم تنشط رابطة امتحانات الصف الأول الثانوي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشطت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرابط الخاص بإعلان الصف الأول الثانوي العام ، بعد أن تعرض للسقوط أمس الاثنين، وعدم استجابته للعمل بكفاءة.

http://http//g10.emis.gov.eg/.

وبدأ رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 يعمل بشكل جيد وسهل، ويتمكن الطالب من خلاله معرفة نتيجته من خلال الكود ورقم البطاقة.

وصرحت مصادر  مسئولة، إنه على الطالب الذي لم يستطيع معرفة نتيجته أن يتجه إلى المدرسة لمعرفتها والتأكد منها.

وأشارت إلى توصيف الألوان التي تظهر النتيجة كالتالي: “الأزر متفوق بمعنى فوق التوقعات ، واللون البرتقال مناسب للتوقعات، واللون الأخضر أقل من التوقعات، واللون الرمادي منخفض أي يحصل الطالب على دور ثاني وفرصة أخرى.

وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم جدول امتحانات شهر يوليو للصف الأول الثانوي “الدور الثاني” للعام الدراسي الحالي.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019، وتظل حتى السبت 27 يوليو 2019، وتتم الامتحانات في فترة واحدة للمدارس الحكومية “عربي ولغات” والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات و السجون على أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق