"التضامن": نفذنا ٣ إعلانات "انت أقوى من المخدرات" لمحمد صلاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت وزارة التضامن أنها نفذت ٣ إعلانات متنوعة للاعب المنتخب الوطني، ، المحترف في صفوف فريق ليفربول، ضمن حملة "انت أقوى من المخدرات"، ووصلت نسبة المشاهدات إلى ٤٣ مليون ، وتمت ترجمتها للغات كثيرة، وأصبحت جملة محمد صلاح "انت أقوى من المخدرات" ذات انتشار واسع.

وأضافت الوزارة أنه تم إنتاج مسلسل إذاعي "سعيدة مش سعيدة" في قبل الإفطار، وكان يتحدث عن المشكلات الزوجية، بالإضافة لطرح نموذج سينما الشارع في الصعيد، من خلال حفلات غنائية مسرحية.

وأكدت "التضامن" أن قضية مكافحة المخدرات ستظل محورًا هامًّا ورئيسيًّا؛ لأن الإرهاب والمخدرات وجهان لعملة واحدة، وقال: "سنستمر في مواجهة تلك المشكلة ليس فقط على المستوى الفني، وإنما على مستوى المدارس والجامعات ومراكز الشباب"، مشيرة إلى افتتاح مراكز علاجية جديدة على مستوى الدولة.

وتوجهت وزارة التضامن بالشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، الذي لا يدخر أي جهد والفنان سامح الصريطي، والباحثين في المركز الإعلامي لوزارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق