أخبار عاجلة
كولر يحاول إقناع نجم الأهلي بالخروج للإعارة -
اعتماد انطلاقة قمة R20 لمجموعة العشرين -
4 أطعمة يجب عدم تناولها على معدة فارغة -
أجور النساء في هذه الدولة أعلى من الرجال -
لإغاظة أهل زوجها.. ترتدي فستان زفاف أسود -

أول سيدة تترأس مجلس إدارة مصنع 27 الحربي: مسئولية كبيرة وتحد

أول سيدة تترأس مجلس إدارة مصنع 27 الحربي: مسئولية كبيرة وتحد
أول سيدة تترأس مجلس إدارة مصنع 27 الحربي: مسئولية كبيرة وتحد

قالت المهندسة دينا عبد المنعم أول سيدة تترأس مجلس إدارة مصنع 27 الحربي، إنها تولت مسئولية كبيرة وتحديا عظيما، موضحة أن توليها ذلك المنصب كأول سيدة بداية وتشجيع للجميع.

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مصر تستطيع"، عبر قناة "دي إم سي"، مع الإعلامي أحمد فايق، أن مصنع 27 الحربي، من المصانع الرائدة للإنتاج الحربي، موضحة أن المصنع ينتج ذخيرة الأسلحة الصغيرة، للقوات المسلحة والشرطة.

 

وأوضحت أنه جاري العمل على قدر من الكفاءة، وبطاقة واحتياجات كاملة، وبجودة مقبولة بنسبة عالية جدا، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تفكر في أكثر من نظرة.

 

وأشارت إلى أن الهدف تطوير المنتجات، ليكون نسب التصنيع كلها محلية، لافتة إلى أن الهدف تعميق الصناعة، مردفة: "طول عمري بنت المصانع والورش".

 

وذكرت أنها لم تتخيل أو تنتظر أن يتم تكليف سيدة بالمنصب، معلقة: "كسر التابوه"، موضحة أن وزير الإنتاج الحربى عرض عليها المنصب، وقال لها: "أثق فيكي"، مردفة:"ما كنتش مصدقة من الدعم الكامل من القيادة والعمال".

 

وتابعت المهندسة دينا عبد المنعم: "جوزي كل حاجة في حياتى، وساعدني وقت الماجستير وأوقات السفر، وكل قرار أحس فيه بفضل الأسرة على، وكان يقول لي: هنبقى مبسوطين".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الأرصاد: انكسار موجة ارتفاع درجات الحرارة الإثنين المقبل