أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

استخراج كوبين زجاجيين من قولون شاب في المنصورة التخصصي | صور

استخراج كوبين زجاجيين من قولون شاب في المنصورة التخصصي | صور
استخراج كوبين زجاجيين من قولون شاب في المنصورة التخصصي | صور
نجح فريق طبي في مستشفى المنصورة التخصصي بمحافظة الدقهلية في استخراج كوبين زجاجيين من قولون شاب عشريني.

وفي حادث غريب ادعى العشريني سقوطه على جسم غريب صلب وبفحص المريض تبين وجود كوبين زجاجيين بالقولون.اضافة اعلان

ضبط أدوية مهربة وغير مصرح تداولها في حملة للتفتيش الصيدلي بالدقهلية

تم تشكيل فريق طبي مكون من الدكتور أحمد العدوي والدكتور علاء عبد المنعم أخصائيي الجراحة العامة والمناظير بالمستشفى تحت إشراف دكتور زكاء ابراهيم رئيس قسم الجراحة بمستشفى المنصورة التخصصي.

Image4_220219183231218005318.jpg
وعلى الفور تم التعامل مع الحالة لإخراج هذا الجسم بالتعاون مع فريق قسم التخدير مكون من حمادة محمد عبد الحميد استشاري التخدير والدكتور أحمد عصام أخصائي التخدير وتحت أشراف الدكتورة ولاء الصاوي رئيس قسم التخدير بمستشفى المنصورة التخصصي..

Image4_220219183247506768872.jpg
 ومن جانبه صرح  الدكتور فهمي السعيد مدير عام مستشفى المنصورة التخصصى بأن عملية استخلاص الجسم الغريب بعد دخوله للقولون عن طريق المستقيم وصعوبة إخراجه من أسفل أدى إلى عمل فتح جراحي للقولون واستخراج الجسم الغريب وعمل فتحة مؤقتة للإخراج وسيتم قفلها وعودة المسار الطبيعي للإخراج بعد عدة أشهر قليلة.

Image4_22021918331145774907.jpg

وصرح  رضا عمر المنسق الإعلامي لمستشفى المنصورة التخصصي أن المستشفى يشهد فترة ازدهار تحت قيادة مدير المستشفى الذي يسعى إلى تذليل الصعاب للفريق الطبي بالمستشفى لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين من أهل مدينة المنصورة.

Image4_220219183322181394662.jpg

وأكد حرص المستشفى على اتباع كل شروط الجودة الطبية، وقدم شكره للدكتورة دعاء العدوي رئيسة قسم الجودة بمستشفى المنصورة التخصصي على مجهوداتها داخل المستشفى وشكر كل فريق العمل بالمستشفى من أطقم تمريض وفنيين وعمال بالمستشفى على روح التعاون بينهم.

وعلى صعيد آخر كان استقبل مستشفى المنصورة التخصصي، مواطنا في العشرين من العمر، بعد حادث مشاجرة بالسلاح الأبيض لحالة كسور وقطع أوتار وأوعية دموية وقطع شبه كامل بالمعصم لليد اليسرى.

وعلى الفور قام فريق من قسم التخدير بقيادة الدكتورة ولاء الصاوي استشارى التخدير  بالمستشفى وكلا من الدكتور أحمد عصام أخصائي التخدير والدكتور ايهاب الشربينى  حيث تم تخدير الحالة لمدة أكثر من تسع ساعات وتم ذلك تحت إشراف الدكتور ضياء  رئيس قسم العظام واستشاري جراحات العظام ومناظير الركبة ، بإنقاذ ذراع الشاب بعد إجراء عملية جراحية استغرقت ثماني ساعات. 

ومن جانبه أكد الدكتور فهمي السعيد مدير مستشفى المنصورة التخصصي بأن المستشفى لا تتأخر فى تقديم خدماتها إلى المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها  رئيس الجمهورية ووزيرة الصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة: لا صحة لبيع مياه الرى للمزارعين بمشروع قانون الموارد المائية الجديد
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور