أخبار عاجلة
علماء يكشفون تاريخ تكون القمر -
حادثة دهس متعمدة لمحتجين في بيروت -

الداخلية تستجيب لاستغاثة أسرة طفل يعاني من عيوب خلقية بالقلب

الداخلية تستجيب لاستغاثة أسرة طفل يعاني من عيوب خلقية بالقلب
الداخلية تستجيب لاستغاثة أسرة طفل يعاني من عيوب خلقية بالقلب
استجابت وزارة الداخلية، لاستغاثة أسرة الطفل " يوسف" بشأن المساعدة فى علاجه والذى يعانى من عيوب خلقية فى القلب ولم تتمكن أسرته من العلاج لارتفاع التكاليف.اضافة اعلان

وكانت أسرة الطفل نشرت استغاثات على مواقع التواصل الاجتماعى ورصدتها أجهزة الأمن وتم إيفاد مأمورية إلى محل إقامة الطفل فى البحيرة بمركز حوش عيسى  واصطحابه إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة وإيداعه بها لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتم تقديم الدعم الطبى اللازم للطفل بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية. 

وكشف الفحص انه يحتاج الى تدخل جراحى بمركز القلب " الدكتور مجدى يعقوب" بأسوان وتم اتخاذ التدابير اللازمة وتحمل الوزارة كافة التكاليف  وتم اجراء العملية بنجاح  وسط فرحه من اسرته.

ولاقى ذلك استحسان أهل الطفلين الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة .

وياتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تحقيق التواصل المجتمعى، والمساهمة فى توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين فى كافة المجالات، وسرعة الاستجابة للحالات الإنسانية.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فى وقت سابق وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم والمساعدة لطفلة تبلغ من العمر 7 سنوات لاحتياجها إلى أجهزة سمعية وسماعات طبية بالتنسيق بين قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية.

وتم استقبالها بمستشفى الشرطة بالعجوزة وتم عرضها على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتوفير الأجهزة السمعية والسماعات الطبية لها دون تحمل أهلها أي نفقات.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون الامتحان الموحد بمدارس الجمهورية