لجنة للمرور على مستودعات البوتاجاز في الإسماعيلية

لجنة للمرور على مستودعات البوتاجاز في الإسماعيلية
لجنة للمرور على مستودعات البوتاجاز في الإسماعيلية

ترأس اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، وذلك بحضور كل من المهندس أحمد عصام الدين نائبه، والمستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المراكز، والمدن، ومديري عموم المديريات الخدمية.اضافة اعلان

واستعرض محافظ الإسماعيلية في بداية الجلسة ما تم تنفيذه من أعمال وقرارات بجلسة المجلس التنفيذي السابقة وعرض الخطة الاستثمارية للمراكز والمدن والأحياء للعام المالي / .

وخلال الاجتماع أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية  الموافقة على طلب إدارة المعارض برفع قيمة تذاكر دخول وبيع وعرض السيارات من 5 جنيهات إلى 10 جنيهات، نظرا إلى ثبوت قيمتها منذ ثلاث سنوات، وإعادة تشكيل مجلس الإدارة.

وعلى جانب آخر قرر المحافظ بعدم تحصيل رسوم للأراضي التي يتم تخصيصها لدور العبادة.

كما تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض على مساحة 400 متر مربع بمنطقة الهواشمة بقرية سرابيوم لإنشاء محطة رفع صرف صحي، ودراسة تخصيص قطعتي أرض لإنشاء محطات غاز بالتل الكبير.

كما وافق محافظ الإسماعيلية على الاستفادة من الاستراحة السياحية بالقنطرة شرق والتابعة لإدارة السياحة بالمحافظة وغير مستغلة منذ سنوات وإعادة تخصيصها لصالح مكتبة مصر العامة على أن تقام بها كافة الأنشطة الثقافية لخدمة أهالي القنطرة شرق.

كما أصدر اللواء شريف بشارة قراراً بتشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة الحماية المدنية وذلك للمرور على مستودعات أنابيب البوتاجاز بجميع أنحاء المحافظة وفحصها طبقاً لشروط السلامة والصحة المهنية لاتخاذ إجراءات الغلق كل من يكتشف به خطورة داهمة على المواطنين والعاملين بالمستودع.

كما وجه بدراسة المقترحات البديلة من ميادين وشوارع رئيسية بمركز ومدينة أبو صوير لإطلاق اسم الشهيد محمد عاشور السيد سلامة وتخليدا لذكراه بناءاً على طلب من والد الشهيد.

وفي ختام الجلسة قام محافظ الإسماعيلية بتكريم الدكتور المهندس أسامة عبد العزيز مدير إدارة التخطيط العمراني لبلوغه سن المعاش وإهدائه درع المحافظة وشهادة تقدير. 

كما شدد محافظ الإسماعيلية خلال جلسته مع المجلس التنفيذى للمحافظة على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة في محاربة فيروس كورونا والحرص على تطبيق تلك الإجراءات داخل كافة المنشآت الحكومية، مع تكثيف عمليات التعقيم والتطهير بصورة مستمرة. 

Image1_22021916374677528376.jpg
Image2_22021916374677528376.jpg
Image3_22021916374677528376.jpg
Image4_22021916374677528376.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.