أخبار عاجلة

23 فبراير.. الحكم في دعوى زيادة نفقة "توأم زينة"

23 فبراير.. الحكم في دعوى زيادة نفقة "توأم زينة"
23 فبراير.. الحكم في دعوى زيادة نفقة "توأم زينة"
قررت محكمة أسرة مدينة نصر حجز الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التى تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها، للحكم بجلسة 23 فبراير الجاري. اضافة اعلان

وكانت محكمة أول درجة ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه، وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بالزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن عز استأنف على الحكم وطلب تخفيضه.

وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف زينة التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

وأكدت الفنانة زينة أنها التحقت بكلية التجارة جامعة عين شمس إرضاء لرغبة والدتها، مشيرة إلى أنها حصلت على مجموع 86% فى الثانوية العامة.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها لم تكن تحب الدراسة فى كلية التجارة، وكانت ترسب كثيرا، وبعد تخرجها من الكلية، التحقت بكلية الحقوق منذ 4 سنوات، بناء على رغبة شقيقتها نسرين.

وقالت: "شقيقتي نسرين وهبت حياتها للتعلم، ولذلك اصرت على التحاقي بكلية الحقوق وبالفعل تخرجنا في كلية الحقوق، والحمد لله".

وكانت الفنانة زينة طالبت متابعيها على موقع إنستجرام، بالمباركة لها بعدما نجحت فى امتحانات كلية الحقوق، حيث حرصت على توجيه الشكر لشقيقتها بعدما وقفت بجانبها طيلة الفترة الماضية، وكتبت: "أولا تقولوا مبروك لأني نجحت الحمد لله فى كلية الحقوق".

الفنانة زينة من مواليد 1981، اسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل الدجوي، بدأت حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم أرض الخوف أمام النجم الراحل أحمد زكي عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا، والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية.

ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قوي اختارت لنفسها اسم زينة، ومن أبرز أعمالها أفلام: الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: (حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي، وأزمة نسب، ولأعلى سعر، وغيرها.
 
يذكر أن آخر أعمال زينة هو مسلسل جمع سالم، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وعرض على شاشة قناة النهار.

ومسلسل جمع سالم من بطولة زينة ودلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور