انتهاء أزمة أجر بيج رامي بسبب صندوق تحيا مصر؟ .. ما القصة؟

انتهاء أزمة أجر بيج رامي بسبب صندوق تحيا مصر؟ .. ما القصة؟
انتهاء أزمة أجر بيج رامي بسبب صندوق تحيا مصر؟ .. ما القصة؟

ديسمبر ، حقق بطل كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» إنجازًا تاريخيًا مشرفا، بعد فوزه ببطولة «مستر أوليمبيا 2020» التي أقيمت بأمريكا.

لم يمُر فوز «بيج رامي» بالبطولة مرور الكرام، إذ أُثيرت أزمة بعد فوزه تتعلق بأجر ظهوره في البرامج الإعلامية، بعد الفوز مباشرةً، تناثرت الشائعات حول تسريبات إعلامية تتحدث عن طلب مدير أعماله 500 ألف جنيه للظهور في برنامج «معكم منى الشاذلي».

ظهر «رامي» ونفى تلك الشائعات، إذ قال في تصريحات خاصة لشبكة «سكاي نيوز عربية»: «هناك شركة مسؤولة عن الردود المتعلقة بالمسائل المادية والقانونية»، مضيفا: «لست مسؤولا على تلك الأقوال التي ترددت خلال الأيام الماضية».

أضاف «بيج رامي» إنه واجه العديد من التحديات للوصول إلى التتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن تزامن عقدها مع جائحة كورونا جعل الأمور أكثر صعوبة.

وتابع: «رغم كل التحديات قدر الله حصولي على هذا الإنجاز»، مضيفًا: «مثلما يسعى الجميع في مصر على (لقمة عيشه) كنت أسعى مثلهم. حاربت على (لقمة عيشي) وسهل الله كافة الأمور».

رد برنامج «معكم»

أوضح البرنامج ردا على أنباء التفاوض مع بطل العالم في لعبة كمال الأجسام «بيغ رامي»، واشتراطه الحصول على مبلغ مالي مقابل ظهوره في البرنامج، أن البطل المصري لم يطلب أي أموال مقابل ظهوره.

وجاء نص البيان كالتالي: «تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري»بيغ رامي«، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق، ويؤكد أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة».

واختتم البيان بجملة: «كل المحبة والفخر بالبطل العالمي بيغ رامي».

أين ذهب أجر «بيج رامي»؟

ظهر «بيج رامي»، مساء أمس الاثنين، في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وقال إنه «بعد حصد لقب مستر أوليمبيا حدث حديث كبير على ثمن الظهور الإعلامي، وأنا بقول أنا في بلدي، وأنا مش جاي أبيع نفسي للناس في مصر.. كلنا لمصر وأجري في البرنامج هو 150 ألف جنيه، وأنا شايف إن المبلغ ده أقل حاجة أقدمها لصندوق تحيا مصر».

وأشار «بيج رامي» إلى أنه سافر إلى الكويت في بداية حياته، وعمل في نادي رياضي، مضيفًا: «كنت بشتغل 18 ساعة في اليوم بـ70 ديناراً في الشهر، ثم بدأت بالتدرج في مشوار الدخول في مجال كمال الأجسام، وكنت أقوم بتدريب مرتادي النادي الرياضي في الكويت، وفضلت اشتغل حتى وصلت للعمل في أكبر صالة جيم في الكويت».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدبولي يلتقي بوزير الاتصالات لبحث تطورات التحول الرقمي
التالى بالأسماء.. السماح لـ 20 مواطناً بالتجنيس بجنسيات أجنبية