إزالة أعمال بناء لإعاقتها الطريق بحي ثان بالإسماعيلية | صور

إزالة أعمال بناء لإعاقتها الطريق بحي ثان بالإسماعيلية | صور
إزالة أعمال بناء لإعاقتها الطريق بحي ثان بالإسماعيلية | صور

تمكن المهندس رمضان السيد برئاسة حي ثان في محافظة الإسماعيلية ، اليوم الثلاثاء،  من إحباط محاولة بناء بعد أن ضبط كتلة خرسانية تدل على أعمال بناء دون ترخيص وتتسبب في إشغال الطريق العام.اضافة اعلان

جاء ذلك خلال الجولة اليومية التي يقوم بها رئيس الحي لمتابعة كافة القطاعات الخدمية والمرافق والمجتمعات العمرانية الواقعة في نطاق الحي.

وكان قسم الإشغالات برئاسة أسامة مرسى قام في وقت سابق بتنفيذ قرار إزالة فورية لسور بجوار محطة وقود بشارع بورسعيد بمنطقة منشية الشهداء حيث قام مواطن ببناء هذا السور المخالف دون الرجوع للحي بالإضافة إلى أن السور يتسبب في تضييق الشارع على المواطنين.

ومن جانبه أكد المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان على استمرار حملات المرور الصباحية والمسائية بشوارع الحي ، وشدد على أنه لن يسمح بوجود أى حالة من حالات الهدم أو البناء المخالف و أنه سوف يضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ، التعدى على الشوارع أو على أراضي الدولة وأملاكها.  

وكانت قد تمكنت رئاسة حي ثان في محافظة  الإسماعيلية،  يوم أمس الجمعة ، من وقف عملية هدم عشوائية لأحد العقارات الواقعة بوسط المدينة وذلك دون الحصول على موافقة من الجهات الخاصة بعملية الهدم.

وكان المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان تلقى إخطارا من العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ، يفيد بوجود أعمال هدم بمنزل أعلى المحلات المقابلة لميدان الممر بوسط المدينة.

وعلى الفور تم فحص البلاغ ليتبين أن الهدم يتم دون وجود رخصة  وعلى الفور تم التواصل مع العميد  إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية ، حيث تم إرسال قوة أمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة  حيال مرتكب تلك الواقعة.

من جهة شكل المهندس أحمد سليمان مدير الإدارة الهندسية بالحى لجنة قامت بالخروج على الطبيعة لمعاينة العقار لمعرفة سبب الهدم وذلك في حضور رئيس الحى المهندسة  إيمان مبارك نائب رئيس الحى ،  و أشرف مصطفى مدير المتابعة ، و أسامة مرسى رئيس قسم الإشغالات ، و محمد موسى وكيل القسم و مصطفى خضرى رئيس قسم المرافق.

وكان تابع المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان  ، في وقت سابق أعمال رفع كفاءة وتطوير منظومة الإضاءة بشوارع الحي والتي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير سيناء ، حيث تم تجهيز أعمدة الإنارة في ورش جهاز التعمير،  وذلك قبل تركيبها على القواعد الخرسانية التي تم صبها مسبقًا بشارع كابتن "شحته"  السكة الحديد سابقًا.

ومن جانبه أكد المهندس رمضان السيد رئيس حى ثان،  على تطلع الحي إلى رفع كفاءة أعمدة الإنارة بكافة شوارعه ، عن طريق زرع أعمدة جديدة للإضاءة بالإضافة إلى صيانة الأعمدة والكشافات التي تحتاج إلى أعمال الصيانة وذلك عن طريق قسم الكهرباء .

ومن جهة أخرى تابع رئيس الحي أعمال حملة النظافة اليومية التي تقوم بها إدارة تحسين البيئة بالتعاون مع جهاز التجميل بالمدينة حيث تم رفع المخلفات والقمامة،  من المقالب العمومية والعشوائية ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بمنطقة " أبو بلح"، بالإضافة إلى صيانة بعض الأرصفة والبلدورات بعدد من شوارع الحي.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن الاستمرار في القضاء على كافة صور وأشكال الإشغالات والتعديات والتصدي لحالات البناء دون ترخيص .

Image1_2202191574693446463.jpg
Image2_2202191574693446463.jpg
Image3_2202191574693446463.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استمرار حبس عاطل ضبط بحوزته حشيش في المعصرة
التالى تأييد تغريم موظف 20 ألف جنيه بتهمة سب رئيس مجلس إدارة قصور الثقافة