محطات المترو تتزين لاستقبال مشجعى بطولة الأمم الأفريقية .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد لافتتاح بطولة الأمم الأفريقية غدا، وتشهد جميع المؤسسات في الدولة حالة طوارئ لاستقبال الوافدين من القارة السمراء لمتابعة العرس الأفريقي.

وفي هذا الإطار تزينت بعض محطات مترو الأنفاق، بمناسبة بطولة الامم الافريقية، واستعدت قطاعات وزارة النقل لاستقبال الزائرين خلال فترة استضافة مصر لبطولة الأمم الافريقية .

وترفع شركة مترو الانفاق درجة الاستعداد لـ القصوى لتسهيل تنقل الجماهير الى الاستادات التي ستقام عليها مباريات كأس الامم الافريقية.

واكدت الشركة انه سيتم التركيز على المحطات التى سيتم إنعقاد البطولة فى نطاقها بالقاهرة، من خلال تشكيل فرق للطوارئ لمتابعة الموقف باستمرار بالمحطات وزيادة أعداد صرافي التذاكر وتشغيل المحطات بكامل طاقتها بالتنسيق مع ادارات الركاب و تعديل جداول تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة لتقليل زمن التقاطر وتوفير قطارات فوارغ لسحب التكدسات خلال المباريات الهامة ذات الاقبال الجماهيرى الكثيف مثل مباريات (مصر/الافتتاح/النهائيات).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق