أخبار عاجلة
طلب فرجاني الوحيد لتجديد عقده مع الزمالك -
أزمة في يوفنتوس بطلها كريستيانو ودي ليخت -

يعملوها الستات ويقع فيها الرجالة.. تفاصيل مقتل شاب على يد سائق بالشرقية

يعملوها الستات ويقع فيها الرجالة.. تفاصيل مقتل شاب على يد سائق بالشرقية
يعملوها الستات ويقع فيها الرجالة.. تفاصيل مقتل شاب على يد سائق بالشرقية
شهد مركز كفر صقر في محافظة الشرقية تشديدات أمنية مكثفة بعد مقتل ثلاثينى على يد جاره بإحدى القرى التابعة للمركز وانتشرت قوات الأمن بالقرية تحسبا لرد فعل من أهالي القتيل.اضافة اعلان

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقي إخطارا من عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ  من مأمور مركز شرطة كفر صقر بوصول" محمد.ع.ا"يبلغ من العمر 36 عاما تاجر مقيم قرية ابو الشقوق للمستشفي المركزى جثة هامدة ادعاء تعد آخرين.

اقرأ ايضا..ضبط 12 متهما بواقعة مصرع شاب عشرينى في مشاجرة بالشرقية

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بين المجنى عليه من ناحيه وسائق يدعى"محمود.أ.م"25 عاما ووالده من ناحية أخرى بسبب خلافات الجيرة بينهم بعد قيام الضحيه بالتشاجر مع خالة المتهم تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهما وأسفرت عن مقتل المذكور بواسطة الة حادة "سنجه".

وتمكنت الاجهزة الامنيه من ضبط المتهمين وتم التحفظ على جثة المتوفي بثلاجة مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية شهدت في وقت سابق مشاجرة عنيفة بعد مصرع وإصابة 5 أشخاص على يد شرطي بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية بوقوع مشاجرة بقرية الحبش التابعة لدائرة المركز وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال الجيران وأقارب المصابين أفادوا بوقوع مشاجرة بين أحد أقارب أمين شرطة وعائلة أخرى بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض تطورت إلى قيام الشرطي بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري بحوزته تجاه العائلة مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بينهم 4 بجروح خطيرة.

وتم فرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وتم ضبط المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الاونة الاخيرة مشاجرات عنيفة بين العديد من العائلات بالمراكز والقري مما اسفر عن مقتل واصابة العشرات بسبب خلافات عائلية والجيرة فيما تحركت قوات الامن علي الفور وتم السيطرة عليها وضبط المتسببين في ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور