استكشاف أمتحانات شهادة السودانية بالرقم الوطني…moe.gov.sd رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم امتحانات الشهادة السودانية   بالرقم الوطني ينتظر الكثير من  طلاب الشهادة الثانوية العامة السودانية، وأخر الأخبار عن ظهور نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس حيث يمكنكم الاطلاع عليها من خلال رابط نتيجة الشهادة السودانية 2019 على موقع وزارة التربية، والتعليم، والاطلاع على كشوف النتائج عند صدورها في الولايات السودانية، وذلك عن طريق لمعرفة النتيجة لجميع الطلاب.

نسبة نجاح في امتحانات الشهادة الثانوية السودانية:

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور الطاهر حسن الطاهر نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام  2019، بنسبة نجاح بلغت 72.2% مشيرا الي ان عدد الجالسين في اتحاد المعلمين 142112 نجح منهم 92889 بنسبة نجاح بلغت 65.4% وجلس 29923 من المنازل بلغ عدد الناجحين 21631 بنسبة نجاح بلغت 72.3% .

واكد ان عدد البنات الجالسين بلغ هذا العام 267652 طالبة بنسبة نجاح بلغت 72.2% و234897 من البنين نجح منهم 163336 بنسبة نجاح بلغت 69.5% مشيرا الي 2299 جلسوا للامتحانات من خارج السودان في 14 مركز نجح منهم 1565 طالب وطالبة.

اعلان نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019

  1. رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية السودانية 2019
  2.  رابط آخر مباشر للاستعلام عن نتائج الثانوية بالسودان
  3. موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2019 فقد صرحت وزارة التربية والتعليم الاتحادية أنها ستعلن الثلاثاء بوزارة التعليم العالي،  حيث اكتملت كل أعمال التصحيح والمراجعة والرصد والكنترول والإدخال.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية في ولاية جنوب دارفور، وأيضا في النيل الأبيض لعام 2019 وذلك عن طريق موقع وزاره التربية والتعليم من الرابط المخصص لمعرفة نتيجة الشهادة، وسيتم تفعيل هذا الرابط قبل ظهور النتيجة بوقت قليل، ويبحث القيء الكثير عن ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس، وأكدت بعض المصادر أن جميع امتحانات الشهادة الثانوية العامة في السودان تم بنجاح، ولم تحدث أي مشاكل أثناء الامتحان للطلاب، والمعلمين، ولا يوجد ظهور حالات من الغش أثناء أداء الامتحان، حيث بدأت امتحانات الشهادة الثانوية السودانية 2019/2018، يوم السبت 2 مارس،  وكان آخر موعد لأداء الامتحان يوم الخميس  14 مارس 2019.

أخبار  نتيجة الشهادة السودانية 2019

قامت وزاره التربية والتعليم في السودان تحديد موعد  بداية التصحيح في الثاني من ابريل القادم، تصحيح جميع كراسات الإجابة لكل الطلاب، وذلك حتى الانتهاء تماما من التصحيح، والتخطيط النهائي لجميع أوراق الطلاب ثم يتم الإعلان عن ظهور النتيجة، من خلال استخدام رقم الجلوس، وإليكم رابط  وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان، لمتابعة أخبار نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية بالسودان.

قريباً نتائج الثانوية العامة بجميع الولايات السودانية

  1. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية الخرطوم قريباً
  2. نتائج الشهادة السودانية ولاية الجزيرة قريباً
  3. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية نهر النيل الابيض قريباً
  4. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية البحر الأحمر قريباً
  5. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية القضارف قريباً
  6. نتائج الشهادة السودانية ولاية كسلا قريباً
  7. نتائج الشهادة السودانية ولاية سنار قريباً
  8. نتائج الشهادة السودانية ولاية غرب دارفور قريباً
  9. نتائج الشهادة السودانية ولاية شرق دارفور قريباً
  10. نتائج السودان  ولاية جنوب دارفور قريباً
  11. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية وسط دارفور قريباً
  12. نتائج الشهادة السودانية شمال دارفور قريباً
  13. نتائج الشهادة السودانية ولاية جنوب كردفان قريباً
  14. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية غرب كردفان قريباً
  15. نتائج السودان  ولاية شمال كاردفان قريباً
  16. نتائج الثانوية العامة السودانية ولاية نهر النيل الأزرق 2018 قريباً

وسوف نستمر معكم عبر التحديثات بصفة مستمرة، لإطلاعكم على كل جديد وأخبار عملية التصحيح وكنترول الشهادة الثانوية بالسودان، حتى موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان، وبالتوفيق للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق