أخبار عاجلة

وزير الإعلام الكويتى: رؤية واضحة فى مجلس الشباب الكويتى لتحقيق المتطلبات والآمال

وزير الإعلام الكويتى: رؤية واضحة فى مجلس الشباب الكويتى لتحقيق المتطلبات والآمال
وزير الإعلام الكويتى: رؤية واضحة فى مجلس الشباب الكويتى لتحقيق المتطلبات والآمال

أكد وزير الاعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدوله الكويت عبدالرحمن المطيرى، اليوم الأحد، حرصه على دعم مجلس الشباب الكويتي وتذليل كافة العقبات أمامه لانجاح عمله لخدمة الشباب.

 

وقال المطيري في تصريح صحفي عقب لقائه رئيس واعضاء المجلس ان للشباب دورا محوريا في تنمية المجتمع باعتبارهم أهم وأكبر الطاقات البشرية في سوق العمل في القطاعين العام والخاص فضلا عن اسهاماتهم في المجالات التطوعية والإنسانية في منظمات المجتمع المدني.

 

وأكد أهمية وجود رؤية واضحة في المجلس لتحقيق متطلبات الشباب وآمالهم في الارتقاء بالعمل الشبابي وتطويره وتعزيز دورهم في نهضة بلادهم حاثا اياهم لبذل خالص الجهود واضناها لتعزيز العمل الشبابي في البلاد.

 

وأشار الى ان تحقيق التكاملية بين المجلس والجهات الحكومية المختلفة وفي مقدمتها الهيئة العامة للشباب سيعمل على تحقيق اهداف المجلس المتمثلة بالاهتمام بالشباب وإتاحة كل الفرص امامهم للابداع والتميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع أمريكي: واشنطن تضغط سرا على بعض الدول للتصويت ضد عضوية فلسطينالخميس 18/أبريل/2024 - 05:46 ص كشف موقع "ذا انترسبت" الأمريكي، الأربعاء، أنّ الولايات المتحدة الأمريكية تضغط سرًا على بعض الدول للتصويت ضد عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة. وقال الموقع نقلًا عن برقيات دبلوماسية إنّ الولايات المتحدة تضغط على الدول للتصويت ضد عضوية فلسطين لتتجنب استخدام حق النقض "الفيتو" بشكلٍ علني. وتتعارض الضغوط
التالى أكسيوس: عباس رفض طلبا أمريكيا بشأن عضوية فلسطين في الأمم المتحدةالخميس 18/أبريل/2024 - 07:57 ص رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبًا أمريكيًا بعدم المضي قدمًا بالتصويت في مجلس الأمن، على قبول فلسطين عضوًا كامل العضوية في الأمم المتحدة، حسبما ذكر موقع "أكسيوس". ونقل الموقع عن 4 مسؤولين فلسطينيين وأمريكيين وإسرائيليين، أن إدارة بايدن تحاول منع الفلسطينيين من الحصول على الأصوات التسعة حتى لا تضطر