البطولة الأفريقية.. لحظة وصول منتخب مدغشقر إلى مطار القاهرة.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل مطار القاهرة الدولي، منتخب مدغشقر، بصالة (٤) التى تم تخصيصها لاستقبال بعثات المنتخبات والوفود المشاركة فى هذا الحدث الرياضى الأبرز فى أفريقيا لهذا العام، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر.

استقبل البعثة فور وصولها من كازبلانكا، قيادات شركة ميناء القاهرة الجوى وفريق من العلاقات العامة بشركة الميناء وشركة للطيران، لتسهيل إجراءات وصولهم.

وتحرص وزارة الطيران، ضمن استعداد الدولة المصرية لبطولة الأمم الإفريقية لكره القدم، على الاهتمام بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستقبال البعثات الإفريقية والوفود المشاركة في البطولة من خلال تخصيص كاونترات مجهزة وفرق عمل مدربة من العلاقات العامة والتنسيق التام مع كافة الجهات العاملة فى المطار لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.

ويشهد مطار القاهرة، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، توافد المنتخبات المشاركة في البطولة الافريقية، من خلال صالة الطيران الخاص، فيما يصل المشجعون الأفارقة من خلال مبنى الركاب 3 بالمطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق