لتعميق العلاقات التجارية معنا.. التجارة السويدي من القاهرة: أكبر شريك تجاري لنا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حل يكلاس يوهانسون، الدولة السويدى للتجارة الخارجية وشؤون بلدان الشمال الأوروبى، الذي يقوم حاليا بزيارة إلى لتعميق العلاقات التجارية السويدية - المصرية والجهود السويدية لدعم مصر فى برنامجها الإنمائى، ضيف شرف على الحفل الذي أقامته السفارة السويدية أمس بمناسبة احتفالها بالعيد الوطني للسويد.

وخلال الحفل رفع وزير التجارة السويدي شعار "السويد، ملتزمة عالميًا، ملتزمة تجاه مصر"؛ حيث أكد أن السويد ملتزمة بأجندة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 عالميًا كما أنها ملتزمة بتنفيذها أيضا فى مصر.

وقال وزير التجارة السويدي خلال كلمته بالحفل: تعتبر مصر أكبر شريك تجارى للسويد، فى كل من الشرق الأوسط وإفريقيا.

كما كانت الفرصة سانحة خلال الحفل أمام عدد من الشركات السويدية المتعددة الجنسيات والشركات الناشئة، الذين حضروا الحفل، لعرض أحدث ابتكاراتها، منتجاتها وخدماتها، مما سمح للضيوف بتجربة هذه المنتجات بشكل مباشر، كما عرضت إحدى الشركات السويدية الناشئة ابتكارات تقنية سويدية ذات صلة قوية بمصر.

وبدوره أكد يان تيسليف، سفير السويد بمصر، أهمية التعاون وتبادل خبرات العمل مع مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، كما أكد بشكل خاص على فرص التعاون التى يمكن أن تتيحها العلاقات الطويلة والتاريخية بين مصر والسويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق