هنا السودانية برقم الجلوس جميع الولايات “ الشهادة السودانية ” عبر موقع moe.gov.sd

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هنا السودانية ، أعزائي طلبة وطالبات الثانوية العامة السودانية بقسميها العلمي والأدبي، نعلن لكم اليوم من خلال موقعنا نتائج الثانوية العامة ٢٠١٨/ ٢٠١٩، حيث تقدم طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بدولة السودان لإداء الإمتحانات النهائية وتوديع المدرسة نهائيا، والاستعداد لمرحلة الجامعة.

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019

وعليه فتسيطر حالة من الخوف والتوتر والقلق بين الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم رهبة من النتائج التي على وشك الظهور، فمرحلة الثانوية العامة واحدة من أهم مراحل الطالب الدراسية فيتم من خلالها الولوج للجامعة واختيار الكلية بحسب التخصص الذي يرغب الطالب في دراسته ليكون هو مجال عمله فيما بعد، فيترتب مستقبل الطالب على مرحلة الثانوية العامة. ومن الجدير بالذكر أن أعمال الكنترول من تصحيح اوراق الطلبة والطالبات ورصد درجاتهم قد إنتهت في العديد من الولايات مثل ولاية الخرطوم و ولاية الجزيرة وولاية دارفور وولاية كسلا وولاية سنار، وغيرها من باقي ولايات السودان.

رابط نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019

وفور أن يتم تجميع ورصد درجات أوراق طلبة وطالبات الثانوية العامة في جميع ولايات السودان سيتم إرسال النتائج لسيادة التربية والتعليم السوداني الدكتور الخير النور المبارك لإعتمادها والاعلان عن الأوائل وتهنئتهم بنفسه في مؤتمر صحفي رسمي. ويمكن الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة السودانية ٢٠١٨/ ٢٠١٩ من خلال تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية وإدخال إسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وستظهر النتائج على الفور، مع أمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا من الطلبة والطالبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق