أخبار عاجلة
نصائح هامة لقيادة آمنة ليلا -
أخطاء شائعة في المكياج تجعلنا نبدو أكبر سنا -
وصفة التين المجفف وزيت الزيتون.. فوائد مذهلة -
الصحة: خطة لتطوير حلوان العام بالقاهرة -

محافظ مطروح يعلن انطلاق دوري "الصم وضعاف السمع" على مستوى الجمهورية | صور

محافظ مطروح يعلن انطلاق دوري "الصم وضعاف السمع" على مستوى الجمهورية | صور
محافظ مطروح يعلن انطلاق دوري "الصم وضعاف السمع" على مستوى الجمهورية | صور
أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، إشارة بدء دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع علي مستوى الجمهورية في نسخته الرابعة وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا. اضافة اعلان

وبدأت الفعاليات بطابور العرض للمحافظات المشاركة في الدوري ثم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.
 
Image1_220219132153278535762.jpg

وقدم ذوو الهمم بمطروح، عددا من الفقرات الفنية، وذلك خلال انطلاق  دوري مراكز الصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة على ملعب مركز شباب مطروح بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح كما قدم عدد من الأطفال عروضا رياضية في رياضة الكونغ فو.

Image1_220219132229718656636.jpg
وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بما تم تقديمه في انطلاق دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة وترحيب أبناء مطروح بالمحافظات المشاركة متمنيا لهم التوفيق.

Image1_220219132241379260886.jpg
وتستضيف محافظة مطروح فعاليات المجموعة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة خلال الفترة من 8 حتى 14 فبراير الحالي والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشؤون الوزير "مكتب ذوي القدرات والهمم".

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح أنه من المقرر أن يشارك بالمجموعة الرابعة التي ستقام على أرض مطروح فرق الشرقية - المنوفية - الدقهلية والفيوم على أن يتم تصعيد الأول والثاني لدور الـ٨ على مستوى الجمهورية.

وكان فريق مطروح للصم وضعاف السمع قد شارك الثلاثاء الماضي في فعاليات بطولة دوري الصم وضعاف السمع المقامة بمحافظة المنيا.
 
واستقبلت محافظة مطروح العام الماضي بطولة دوري الصم وضعاف السمع، حيث شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، نهائي بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم للصم وضعاف السمع، في نسخته الثالثة 2019 /، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قبل المباراة على إجراء مداخلة مصورة لتقديم التهنئة على نجاح البطولة، مع حرص وزارة الشباب على تقديم كافة الدعم لمثل تلك البطولات، حيث أقيمت مباراة نهائي الدوري بين فريقي البحيرة والمنيا وفاز فريق البحيرة بهدف دون مقابل.

وتوج محافظ مطروح الفريق الفائز بكأس البطولة وميداليات ذهبية، بينما حصل فريق المنيا على المركز الثاني للبطولة وتم إهداؤهم الميداليات الفضية، وتم إهداء فريق الشرقية الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

كما تكريم تكريم الفرق الفنية والحكام، كذلك حصل حارس مرمى فريق الحمام على أفضل حارس بالبطولة، كما تم إهداء درع وزارة الشباب والرياضة لمحافظ مطروح، وإهداء درع المحافظة لوزارة الشباب والرياضة.

Image1_22021913239231376655.jpg

Image1_220219132256172334971.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الإعلام اليمني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور