ساعدهم واسعدهم بصدقة.. البنك الأهلى الكويتى يقدم شهادة للمساهمات الخيرية.. خدمات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقدم البنك الأهلى الكويتى شهادة للمساهمة الخيرية تعرف باسم شهادة الصدقة، وهى شهادة خماسية ذات عائد تنافسي صممت خصيصًا لضمان المساهمة مع الجهات الخيرية من خلال تحويل عائدك ربع السنوي، وتصدر الشهادات بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

الاستفادة من شهادة الصدقة
• سعر عائد متغير موجه لأي جهة خيرية من اختيارك.

• يعد سعر العائد بشهادة الصدقة متغيرًا ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

• الحد الأدنى للشهادة الصدقة هو 1000 جنيه مصري.

• دفع العائد: ربع سنوية.

الاسترداد المبكر
فى حالة رغبة المودع استرداد المبلغ في شهادة الصدقة قبل تاريخ استحقاقه، فيتاح إمكانية سحب المبلغ الإجمالي في أي وقت بعد العام الأول، وفي تلك الحالة، سيتم تطبيق غرامة استرداد مبكر.

معدلات العائد
معدل العائد على شهادة الصدقة متغير ويستند إلى الأسعار المعلنة من البنك المركزي المصري (سعر خصم البنك المركزي المصري).

كيفية إصدار الشهادة

• من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك.

• الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.

عن إجراءات فتح الحساب
لمساعدة الحكومة على محاربة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، تتطلب لوائح البنك المركزي المصري من جميع المؤسسات المالية أن تحصل على وتتحقق من وتسجل المعلومات التي تحدد هوية العميل الذي يفتح الحساب، ماذا يعني ذلك لك: عندما تفتح حسابًا، سنطلب منك ملء "نموذج معرفة العميل" الذي سيسمح لنا بتحديد هويتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق