وفد الطيران الفيدرالي الأمريكي يبدأ التفتيش على .. غدًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدأ وفد هيئة الطيران المدني الفيدرالي الأمريكي " FAA" في التفتيش على شركة للطيران للصيانة والأعمال الفنية، خلال الفترة من 19 إلى 27 يونيو الجاري، بهدف تجديد الاعتماد في صيانة وعمرة الطائرات.

قالت مصادر بشركة مصر للطيران: إن الشركة شددت على العاملين بضرورة التواجد في أماكن عملهم بدءًا من الثامنة صباحًا، والالتزام بتطبيق قواعد وشروط العمل الأساسية.
وأضافت المصادر أن تفتيش هيئة سلامة الطيران المدنى الفيدرالى الأمريكى، هو تفتيش سنوي من أجل اعتماد شهادة التشغيل الخاصة بالشركة.

"مصر للطيران" تطرح أسعارًا خاصة لرحلات النرويج

يذكر أن شركة مصر للطيران للصيانة، حاصلة على اعتماد وكالة سلامة الطيران الأوروبية "EASA Part 145"، وكذلك اعتماد وكالة الطيران الفيدرالية الأمريكية "FAA"، في مجال صيانة وعمرة الطائرات، وهما أهم الاعتمادات الدولية في هذا المجال، وأكثرها دقة فيما يخص جودة الجوانب الفنية، ويتم إجراء مراجعات دورية على مدار العام من قبل هذه الجهات على جميع أنشطة وأعمال شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية، سواء في جميع المطارات داخل مصر أو خارج مصر في جميع محطات مصر للطيران الخارجية، وتتم جميعها طبقا للمعايير والتشريعات الملزمة، ودون تسجيل أية ملاحظات فنية، بالإضافة إلى حصول الشركة على اعتماد العديد من سلطات الطيران المدني لمختلف الدول الأوروبية والأفريقية والعربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق