أخبار عاجلة
ضبط 39 مخالفة لـ«تدابير كورونا» في الجوف -

استجابة لشكاوى المواطنين.. إخلاء محطة تجميع مخلفات بزهراء المعادى

استجابة لشكاوى المواطنين.. إخلاء محطة تجميع مخلفات بزهراء المعادى
استجابة لشكاوى المواطنين.. إخلاء محطة تجميع مخلفات بزهراء المعادى
استجابت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لشكوى مواطني منطقة زهراء المعادي، من وجود محطة مناولة لتجميع المخلفات والقمامة موجودة بجانب مرور المعادي، ومواجهة للشطر السابع من جانب ، ولكومباوند تيجان ومدينة بيتشو من جانب آخر.اضافة اعلان

وأوضحت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن إنشاء محطة تجميع القمامة كانت تصدر للمواطنين الروائح الكريهة وتعرض حياتهم وحياة أبنائهم للأمراض والأوبئة.

وتقديرا من النائبة، بخطورة الموضوع، وجهت على الفور بسرعة التعامل وتم التنسيق مع المهندس عادل عبد الظاهر، رئيس حي المعادي، لمتابعة تنفيذ الأعمال المطلوبة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الشأن للوصول إلى حل فوري وسريع.

وتم رفع المخلفات وإخلاء محطة المناولة منها، خلال 24 ساعة من وصول الشكوى للمنطقة الجنوبية، وتم صول المعدات ولوادر وسيارات النقل، وتم إنهاء المشكلة، حفاظا على صحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجة
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور