بيج رامي يداعب طفلاً خلال استقباله للمهنئين بقريته في كفر الشيخ | فيديو

بيج رامي يداعب طفلاً خلال استقباله للمهنئين بقريته في كفر الشيخ | فيديو
بيج رامي يداعب طفلاً خلال استقباله للمهنئين بقريته في كفر الشيخ | فيديو
داعب الكابتن رامي السبيعي "بيج رامي" بطل كمال الأجسام، أحد الأطفال الصغار الذي أتى للسلام عليه، ليسأله لاعب كمال الأجسام، أين كنت منذ الصباح، ليخبره الطفل بأنه كان نائما، فيقبله لاعب كمال الأجسام قائلاً: "نايم.. نايم من إمبارح؟!".اضافة اعلان


وجاء ذلك خلال استقباله للمهنئين من أهل قريته بكفر الشيخ. 

وكان الكابتن رامي السبيعي، بطل "مستر أوليمبيا "، وصل إلي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ حيث مسقط رأسه ، وذلك في تمام الساعة الرابعة فجرا .

ونصبت عائلته سرادقا لاستقبال المهنئين من أهل قريته ومحبيه، ومن المقرر أن يستقبل بيج رامي المهنئين بنفسه أمام منزله.

وقال رامي السبيعي، في أول تعليق له بعد الفور: «هذا اللقب ليس لي، هذا اللقب لكم أنتم أحبابي».

وأضاف «السبيعي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شكرًا لكم جميعًا من القلب على كل هذا الدعم، والحمد لله دائمًا وأبدًا ربنا ماضيعش تعبنا الحمد لله، ألف مبروك للعرب، ألف مبروك لمصر، ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي».

وأكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، أن بيج رامي ، ابن محافظة كفر الشيخ فخر لأبناء مصر كلها ولأبناء كفر الشيخ خاصة.

وقال جمال: لدينا محمد صلاح فخر العرب ابن محافظة الغربية، والآن لدينا "بيج رامي" فخر العرب في لعبة كمال الأجسام ابن محافظة كفر الشيخ.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، أنه سيستقبل بيج رامي ، مستر أولمبيا 2020، لتكريمه. 

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته ، بالتواضع والتعامل مع الجميع ، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات .

يذكر أن بطولة بيج رامى ، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم ..الحكم على 3 متهمين بقتل طفل حرقا فى منطقة المقطم
التالى غلق طريق العلمين الصحراوى لوجود شبورة كثيفة منعًا للحوادث