إزالة 5 حالات بناء مخالف بالشرقية

إزالة 5 حالات بناء مخالف بالشرقية
إزالة 5 حالات بناء مخالف بالشرقية
شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية  بكفر أيوب والإدارة الهندسية وقسم الإزالات  برئاسه المركز حمله لإزالة ٣ حالات تعدي علي الأرض الزراعيه بقريه الطحاويه بمساحه ٣١٥ م2 .اضافة اعلان

كما قامت الوحدة المحلية بإزالة سور دبش أبيض بمساحه ٢٠ متر طولي وإزالة عشه مُقامه بالمخالفة على مساحة قيراط بما يعادل ١٧٥م ،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعلى جانب آخر، قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالفواقسة وهندسة طرق ههيا  وقوة أمنية من مركز الشرطة والوحدة المحلية بالزرزمون بشن حملة مكبرة لإزالة حالة تعدي بعزبة مختار بيك التابعة للوحدة المحلية بالزرزمون عبارة عن حصيرة خرسانية مجهزة كأرضية لإقامة مغسلة سيارات بدون ترخيص على مساحة ١٠٠ متر ، بجوار طريق قرية العلاقمة، فتمت الإزالة الكلية للتعدي على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة لإزاله وفك شدة خشبية بعزبة الباجور ميت علا بنطاق الوحدة المحلية بالبلاشون عبارة عن سور مسلح طول ٣٢ متر وعرض ٧ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة بإزالة في المهد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالديدامون عبارة عن بناء من الطوب الأبيض لسور من جهتين بارتفاع ٣ متر على مساحة ١٥٠ متر بقرية جهينة القبلية وتمت الإزالة الفورية حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.
وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط المخالفين وإزاله أي تعديات في المهد وتطبيق القانون علي المخالفين حفاظاً على الرقعه الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.