نائب محافظ القاهرة: تركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالكنائس والمساجد

نائب محافظ القاهرة: تركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالكنائس والمساجد
نائب محافظ القاهرة: تركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالكنائس والمساجد
تابع الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، قيام أجهزة حي حدائق القبة، بتطبيق قرارات اللجنة العليا برئاسة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بشأن آليات تنفيذ برتوكول تركيب القطع الموفرة لاستهلاك المياه بالمساجد الأهلية والكنائس.اضافة اعلان

وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن أجهزة الحي، نسقت مع شركة مياه القاهرة الكبري، لتركيب القطع الموفرة، وجار التطبيق في باقي الأحياء تباعا.

من جانب آخر، تابع نائب المحافظ، خلال زيارة رافقه فيها هشام عصمت، رئيس حي الزاوية الحمراء، أعمال التطوير الجاري تنفيذها في مدرسة "السيدة خديجة الثانوية التجارية بنات"، التابعة لإدارة الزاوية التعليمية، بحضور مدير عام إدارة الزاوية التعليمية.

كما تفقد نائب المحافظ ورئيس حي الزاوية الحمراء، أعمال مشروع التحسين لشبكة الصرف الصحي بشارع العاشر ومتفرعاته، لمتابعة سير العمل وماتم إنجازه، مؤكدا على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفي حي شبرا، كلف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، محمد عبد الوهاب محمد رئيس حي شبرا، متابعة وقف أعمال مخالفة بدون ترخيص في المحلات بنطاق حي شبرا، وذلك خلال تنظيم عدة حملات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد جميع المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.