أخبار عاجلة
أحمد كشرى يتمسك ببقاء مصطفى شلبى فى إنبى -
اليوم محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا بالإسكندرية -
اليوم عرض فيلم "ريتسا" في نادي السينما بالأوبرا -
تعرف على أهداف إنشاء القطار الكهربائى السريع -

تعليق نارى لنجيب ساويرس على حريق كنيسة أبو سيفين

تعليق نارى لنجيب ساويرس على حريق كنيسة أبو سيفين
تعليق نارى لنجيب ساويرس على حريق كنيسة أبو سيفين

شب صباح أمس الأحد حريق هائل في كنيسة أبو سيفين بإمبابة، الأمر الذي أدى إلى وفاة نحو 41 مواطن بينهم أطفال ونساء، وإصابة 12 آخرين بعضهم حالتهم حرجة، وتم نقل جميع الضحايا إلى المستشفيات، ووجهت وزارة الصحة المصرية بتقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة لمصابي حادث الكنيسة الأليم.
وفي أول تعليق لرجل الأعمال نجيب ساويرس على حريق كنيسة ابو سيفين، قال في تغريدة له، بأن العرف السائد عندنا في الصعيد، هو أنه لا قبول للعزاء قبل معرفة الفاعل ومعرفة التفاصيل، ثم عقّب قائلاً “الله هو المنتقم”، وأن الله هو الذي يأتي بحق هؤلاء الضحايا، وأضاف في نهاية تغريدته بتقديم العزاء لكل المصريين مسلمين ومسيحين.
ورد الإعلامي عمرو أديب على تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس من خلال برنامجه المذاع على قناة إم بي سي، وقال أديب أن هذه التغريدة غامضة ولا يعرف ترجمتها، ومن الواضح أن نجيب غاضب وهذا حقه، ولكن ربما يعرف شيئاً لا نعرفه نحن، وناشد أديب الجميع بعدم استباق الأحداث مؤكداً، أن تحقيقات النيابة قالت أنه ماس كهربائي.
وأضاف أديب متسائلاً عن مدى وجود معلومات عند نجيب ساويرس لا نعرفها نحن، مشيراً إلى أن الأيام القادمة ربما تكشف شيئاً، وتمنى أديب من الله تعالى أن لا يحدث في مصر حوادث مؤلمة أخرى مثل هذه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "التعليم" تحذر من إتلاف وتعديل كتب مدرسية متضمنة مقدمة عن طارق شوقى