أخبار عاجلة

تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر

تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر
تعرف على غيابات الأهلي في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر

يفقد فريق الكرة بالنادي الأهلي عدد كبير من لاعبيه في مباراة المقاصة الليلة بكأس مصر حيث يغيب عنه بعض اللاعبين للإصابة وأخرين لأسباب فنية وهناك من يغيب بسبب قرار مجلس إدارة النادي الأخير بمنح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات وإستكمال الموسم بالناشئين والعائدين من الإصابة.

ويغيب عن الأهلي الليلة ، بسبب قرار الراحة ، كلاً من : محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.

فيما يغيب للإصابة كلاً من ، بيرسي تاو ، محمود وحيد وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر .

ورحل من الأهلي ، مؤخراً الدولي المغربي الذي إنتقل لنادي قطر القطري.

ويدخل فريق الاهلى تحدياً جديداً فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، حينما يواجه مصر المقاصة باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الكأس.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما خسر مصر المقاصة من الزمالك بخماسية دون رد فى نفس الجولة.

وتخطى فريق الأهلى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فيما تخطى مصر المقاصة عقبة بنى عبيد بهدفين دون رد في نفس الدور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بتروجيت يحتفل بالتأهل للدوري الممتاز بالشماريخ (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:54 م تأهل بتروجت رسميا إلي الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه علي راية 3-0 في الجولة السادسة لمجموعة الصعود المؤهلة لدوري الأضواء والشهرة.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر