«السياحة» تنتهي اليوم من تسجيل رغبات الحجاج لسحب البصمة الحيوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

السياحة تنتهي من تسجيل رغبات الحجاج لإجراء البصمة الحيوية.. غدا

تنتهي غرفة شركات السياحة، اليوم الأحد، من تسجيل رغبات الحجاج الفائزين بقرعة الحج السياحي لتحديد أماكن إجراء البصمة الحيوية، استعدادا لبدء مراحل التفويج للمملكة العربية .

وأكدت غرفة شركات السياحة، أنه من المقرر أن تبدأ شركة تسهيل في سحب البصمة الحيوية بالمجان لحجاج قرعة السياحة الأربعاء المقبل، وذلك بعد انتهاء عمليات تسجيل الرغبات، على أن يتم سحبها من جميع المسافرين بدءا من سن 6 سنوات وحتى 80 عاما.

"السياحة": فتح باب سحب البصمة الحيوية للحجاج مجانا

وأوضحت الغرفة أن أخذ البصمة سيتم داخل جمهورية العربية فقط، ولا يمكن أخذ البصمة في فروع الشركة خارج مصر، وأن البصمة تتم بحضور المواطن نفسه وبأصل جواز السفر، وأن البصمة الحيوية للحج مستقلة عن بصمة العمرة، وليس لها أي علاقة بها، وأنه في حال أخذ البصمة لمعتمر، ولكنه لم يستخدمها، فإن هذا لا يغني عن أخذ البصمة مرة أخرى للحج.

وأشارت الغرفة إلى أن استثناء المواطنين المتواجدين خارج مصر حتى عودتهم، خاصة أنه تم تحديد اليوم الأحد كآخر موعد لتسجيل أسماء الحجاج الراغبين في سحب البصمة من قبل الشركات، شرط تقديم مستند رسمي يفيد بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق