اعرف نتائج السنة الخامسة ابتدائي onec | | شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل موقع الديوان الوطني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعرف نتائج السنة الخامسة ابتدائي من موقع الديوان الوطني للامتحانات onec برقم التسجيل، بعد تحديد وقت وتاريخ استظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي الدور الأول، والذي نشرته وزارة التربية الوطنية على صفحتها الرسمية، لتشير لبدء استخراج نتائج السانكيام 2019 عند الساعة 6 مساءً اليوم الأحد، والموقع الرسمي لنتائج وزارة التربية هو رابط الديوان الوطني والدخول ببيانات رقم التسجيل.

طلاب  السنة الخامسة ابتدائي 2019، انتظروا اليوم عند السادسة مساءً ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec ، بعد إعلان وزارة التربية الوطنية رسمياً، تاريخ ظهور نتائج الطلاب في السانكيام، ولذا فانتم مدعون عبر بوابة عرب نيوز الرقمية، لمتابعة كل ما سيصدر من اخبر خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى رأسها نشر نسبة النجاح لما يزيد عن 800 ألف تلميذ وتلميذة في نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019.

نتائج السنة الخامسة ابتدائي onec 2019

حالة من القلق سيعيشها تلاميذ الصف الخامس الابتدائي لحين استخراج معدلات نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 من رابط موقع الديوان الوطني cinq onec  برقم التسجيل، وحتى حلول الساعة 18:00 سنرفق لكم ما يصدر عن مسئولي وزارة التربية من إحصائيات منها نسب النجاح، وسنوفر مديريات التربية بعض البيانات على مواقعها الرسمية، وقد تقارب نسبة النجاح في نتائج شهادة التعليم الابتدائي 80% وفق تصريحات لم تؤكد بعد.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي

اعرف نتائج شهادة التعليم الابتدائي من خلال الدخول على الربط الإلكتروني، والذي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بخلال الأرضية الرقمية أو خدمات الاتصال الهاتفي للنتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق