أخبار عاجلة
شبح الإيقاف يطارد 5 نصراويين -
5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ -
مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون -
الأزرق.. في العين يغرق -
نقل مريض يزن 300 كيلو.. لم يغادر شقته من 10 سنوات -

مصر تنجح في وقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.. التفاصيل كاملة

مصر تنجح في وقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.. التفاصيل كاملة
مصر تنجح في وقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.. التفاصيل كاملة

دخل منذ قليل اتفاق وقف إطلاق نار شامل ومتبادل في قطاع غزة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرية حيز التنفيذ.

من ناحيتها هددت إسرائيل بالرد على أي خرق لوقف إطلاق النار المبرم مساء اليوم والذي دخل حيز التنفيذ الساعة 23.30 بتوقيت القدس – العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة- برعاية مصر.

وأعلنت حركة "الجهاد" الفلسطينية مساء اليوم الأحد موافقتها على اتفاق هدنة مع إسرائيل عبر وساطة السلطات المصرية، بعد ثلاثة أيام من القصف الإسرائيلي علي غزة مما أسفر عن استشهاد 41 فلسطينيا.

وقف إطلاق النار

وقال رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد محمد الهندي في بيان " تم التوصل إلى صيغة الإعلان المصري لاتفاق التهدئة بما يتضمن التزام مصر بالعمل على الإفراج عن الأسيرين باسم السعدي وخليل عواودة".

واعتقلت إسرائيل مؤخرا ياسر السعدي، القيادي البارز في حركة الجهاد في الضفة الغربية المحتلة، بينما يخضع خليل العواودة رهن الاعتقال الإسرائيلي أيضا.

من ناحيتها أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الأحد ان اتفاق وقف إطلاق النار سيدخل حيز التنفيذ عند الساعة 23:30 بتوقيت القدس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة التعليم: عدم قبول طلاب فوق الكثافة بالمدارس المصرية اليابانية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*