تجديد حبس شاب بتهمة ابتزاز سيدة أعمال بصورها الجنسية

تجديد حبس شاب بتهمة ابتزاز سيدة أعمال بصورها الجنسية
تجديد حبس شاب بتهمة ابتزاز سيدة أعمال بصورها الجنسية
جدد قاضى المعارضات بحلوان ، حبس شاب يبتز سيدة أعمال تجمعه بها علاقة غير شرعية وصورها أثناء العلاقة لإجبارها على رد 10 آلاف جنيه أقرضتها منه في مدينة 15 مايو وذلك 15 يوما على ذمة استكمال التحقيقات.اضافة اعلان

وكان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو بتلقيه بلاغا من "ريهام.م" 45 سنة، سيدة أعمال، بقيام شاب يدعى "أحمد.م" بابتزازها وإرسال صور جنسية لها إلى نجلها لرفضها دفع مبلغ 10 آلاف جنيه، وقدمت فلاشة تحتوى على شات وصور جنسية تأكد الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن الشاب على علاقة عاطفية بينه وبين المبلغة، وتطورت العلاقة العاطفية لعلاقة غير شرعية استمرت فترة طويلة، والتقط المتهم صورا لهما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

وأشارت التحريات إلى أن المبلغة اقترضت من الشاب مبلغ مالى 10 آلاف جنيه بحجة تصليح سيارتها ولم تردها له مرة أخرى، وعندما طالبها المتهم برد المبلغ رفضت فأرسل صورها الجنسية لنجلها بهدف الضغط عليها لاعادة المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف الضغط عليها لإعادة أمواله.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على فتاة و2 آخرين لقيامهم باستدراج مطرب مغمور "أحمد حسن" وإجباره على ارتداء قميص نوم، وتصويره في أوضاع مخلة، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بالهرم.

وكان المطرب المغمور "أحمد حسن" حرر محضرًا في قسم شرطة الهرم اتهم فيه صديقته باستدراجه إلى شقتها، وإرغامه بواسطة شخصين على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة.

وقال المطرب المغمور: إن صديقته "ولاء.س" استدرجته إلى شقتها بعدما أوهمته أنها تود تناول وجبة العشاء معه في شقتها بحدائق الأهرام.

وتابع أنه فور صعوده إلى شقتها فوجئ بشخصين داخل الشقة، وعندما شاهداه أغلقا باب الشقة وقاما بتوثيقه بالحبال.

وأشار إلى أنهم، قاموا بتهديد وإجباره على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية، ثم أطلقوا سراحه، فتوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه تعرف على الفتاة من فيس بوك، ونشأت بينهما علاقة غير شرعية استمرت فترة ثم انفصل عنها.

وأضافت التحريات أن المتهمة مسجلة وسبق اتهامها فى قضايا آداب، تواصلت مع المطرب أحمد حسن وطلبت منه الحضور والغناء في عيد ميلادها، واستدرجته لفيلتها في منطقة هضبة الأهرام.

وكشفت التحريات أن المتهمة اتفقت مع 2 آخرين على توثيق المجنى عليه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وعند دخول المطرب المغمور الفيلا تعدوا عليه بالضرب ووثقوه بالحبال، وإجباره على ارتداء قميص نوم وتصويره وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وهاتف  محمول المجنى عليه، والإيصالات التي وقعها، وهاتف المتهمة، وعليه فيديو للمجني عليه، مرتديًا قميص نوم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.