أخبار عاجلة
الأهلي يحصد مكاسب بالجملة من الفوز على المقاصة -

أخبار مصر.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس

أخبار مصر.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس
أخبار مصر.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقعه الرسمى.

 

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع اليوم السابع برقم الجلوس
أعلن "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2022، عبر موقعه الرسمى، وذلك بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة العام الدراسي -2022.

 

الرئيس السيسي يتفقد الكلية الحربية فجرا ويتابع التأهيل والإعداد البدنى للطلاب

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فجر اليوم، بجولة تفقدية للكلية الحربية، رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة". 

 

 

تنسيق الجامعات 2022.. 155 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات
أعلن  السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم السبت، أن عدد المُتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 155 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2022–  2023.

 

منظومة الشكاوى الحكومية: مراجعة 94.5 ألف شكوى خلال يوليو الماضي

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، فى التعامل مع شكاوى المواطنين خلال شهر يوليو الماضي.

 

 

التعليم: 68.38% نسبة النجاح فى الثانوية العامة الشعبة الأدبية

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04، بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32  وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.38.

 

التعليم: فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية بعد 48 ساعة على موقع الوزارة
أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عن فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة بعد 48 ساعة من خلال موقع الوزارة لمدة 10 أيام.

 

 

التعليم: 81.10 % نسبة النجاح في الثانوية العامة علمى رياضيات

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04، بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32 وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.38

 

التعليم: 78.32% نسبة النجاح فى الثانوية العامة علمى علوم

أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021-2022 هي 75.04%، بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32  وفي الشعبة العلمية رياضيات 81.10 % وفي الشعبة الأدبية 68.38%.

 

التعليم العالي: 7 كليات بجامعة الإسماعيلية الأهلية جاهزة للدراسة العام الحالي

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بزيادة عدد الجامعات الأهلية في منظومة التعليم العالي، وتوفير الدعم المالي اللازم لإنشاء هذه الجامعات وتجهيزها بأحدث الإمكانات، مع تركيز الدراسة بها على العلوم الحديثة والتخصصات العلمية المتطورة التي تؤهل الشباب لسوق العمل الراهن سواء داخل مصر أو خارجها، استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من د. أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات، ود. ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، ود. أنور إسماعيل المدير التنفيذي لصندوق الاستشارات والدراسات والبحوث الفنية، حول استعدادات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لبدء الدراسة بها خلال العام الدراسي الجديد 2022/2023.

 

التنمية المحلية: المنتدى الحضرى 2024 فرصة لتعريف العالم بإنجازات الدولة

استقبل اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الدكتورة رانيا هداية مدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات) بالقاهرة، والمهندس عمرو لاشين مدير برنامج الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية بالبرنامج، وذلك بحضور الدكتور هشام الهلباوى مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية، والدكتور خالد عبدالحليم نائب مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، لمتابعة ملفات التعاون المشترك بين الجانبين.

 

الأرصاد: أمطار رعدية اليوم بجنوب سيناء والصعيد والعظمى بالقاهرة 35 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطبا ليلا على السواحل الشمالية مائلا للحرارة رطبا على باقى الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الثالث مكرر علمي علوم بالدقهلية: توفيق ربنا كان سبب نجاحي
التالى عبور 89 سفينة قناة السويس كأعلى معدل عبور يومي للسفن العابرة للقناة