رابط الشهادة الابتدائية الأزهرية والاعدادية الأزهرية من بوابة الأزهر الالكتروني بعد ساعات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب طلاب الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية ظهور النتائج اليوم عبر بوابة الأزهر االالكترونية وموقعه التعليمي خاصة فى ظل تأكيدات من مشيخة الأزهر بظهور الصف السادس الابتدائي الأزهري وكذلك نتيجة الشهادة الأزهرية خلال ساعات اليوم.

رابط موقع الأزهر التعليمي

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية عبر موقع الأزهر التعليمي من هنا.

كان الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد صرح أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية سيتم اعتمادها اليوم الثلاثاء من وكيل مشيخة الأزهر، وأضاف أن عمليات التصحيح تمت بكل دقة فى كل مراكز التصحيح لضمان حصول كل الطلاب على حقوقهم، ووصلت نسبة النجاح إلى 72% فى الشهادة الابتدائية الأزهرية بينما وصلت إلى 65.22% فى الشهادة الاعدادية الأزهرية.

بوابة الأزهر الالكترونية تعلن النتيجة اليوم

هذا وتنشر بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والاعدادية الأزهرية فور قيام وكيل الأزهر الشريف باعتماد النتيجة، كان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد وجه التهنئة لكل الطلاب وأعرب عن سعادته بنسبة النجاح وتمنى للطلاب مزيدا من التوفيق فى الأعوام القادمة.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

هذا ويمكن لكل الطلاب وضع أرقام الجلوس الخاصة بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية برقم الجلوس، هذا وتظهر النتيجة رسميا عبر بوابة الأزهر الالكترونية بمجرد اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع حتى يتسنى للطلاب معرفة النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق