أخبار عاجلة
عاجل.. عطل يضرب ماسنجر في مصر .. "ما القصة؟" -

مصمم القطار السريع بكندا: مستعد للتعاون مع مصر فى مشروع القطار الكهربائى

مصمم القطار السريع بكندا: مستعد للتعاون مع مصر فى مشروع القطار الكهربائى
مصمم القطار السريع بكندا: مستعد للتعاون مع مصر فى مشروع القطار الكهربائى

قال الدكتور وجية المراغى أستاذ الهندسة الصناعية بجامعة ويندسور الكندية، ومصمم القطار السريع بكندا، إن مشروع القطار السريع يعتبر نقلة نوعية لمصر، مشيرا إلى أنه سيستمر في التعاون مع مشروعات "مصر تستطيع"، وأنه على أتم استعداد للتعاون مع مصر في مشروع القطار الكهربائى السريع، مؤكدا على أن مشروع صناعة السيارات الكهربائية مصرية الصنع يسير بخطوات ثابتة.

 

وتابع "المراغى" خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج "من مصر" المذاع على قناة cbc، والذى يقدمة الإعلامى عمرو خليل انالعلماء المصريين هم على استعداد للمشاركة في المشروع.

 

من جانب آخر كان الدكتور وجيه المراغى مصمم القطار السريع بكندا وأستاذ الهندسة الصناعية بجامعة windsor الكندية،  قد قال إن سرعة إنجاز مصر للمشاريع القومية الكبرى تدعو للتفاؤل بشأن إنشاء القطار السريع فى المدة المحددة، مشيرا لأن القطارات السريعة تحتاج دائما إلى الصيانة المستمرة، مؤكدا على أن هذا المشروع سيعمل على تنشيط السياحة، حيث إنه سيمر بالمناطق السياحة والقطار السريع يعتبر نقله حضارية لمصر وسيساهم في تنشيط حركة التجارة والسكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دعارة مقابل المال.. ضبط سيدة تدير صفحة تروج للرذيلة على فيسبوك
التالى والده عمل صحفيا بالجمهورية.. بايدن يعين مصريا مبعوثا خاصا بشؤون إيران