لاستخدامها إيحاءات جنسية.. الأعلى للإعلام يوقف نشرة الفراخ بـ القاهرة والناس شهرا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اجتمعت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لمناقشة المخالفات المتعلقة بالتغطية الإعلامية للحادث الإرهابي بالعريش.

وقال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى، فى تصريحات، إن اللجنة أوصت بتوجيه إنذار إلى الصفحة الشخصية للنائب عبد الرحيم علي؛ لنشره مفبركًا مجهول المصدر يسيء لرجال الأمن.

من جانب آخر، أوصت اللجنة بوقف نشرة أخبار ما تسمى بـ"نشرة أخبار الفراخ" لمدة شهر، والمذاعة على "القاهرة والناس" لإساءتها للمشاهدين، باستخدام عبارات تحمل إيحاءات جنسية مبتذلة، وناقشت اللجنة شكوى أخرى مقدمة من شخص ضد نفس القناة تتعلق ببرنامج "الأفوكاتو" لإساءته لاسمه، وسمعة عائلته في إحدى الحلقات. 

وأوضح "شوقي"، أن اللجنة أوصت بإرسال خطاب للقناة المذكورة المذكورة لردهم على الشكوى.

كما أوصت اللجنة بفتح تحقيق مع موقع التحرير لبيان مدى مسئولية العاملين في الموقع على ضوء العنوان المثير للجدل الخاص بوفاة النبي - صلى الله عليه وسلم-. 

وبحسب شوقي، أمرت اللجنة، باستدعاء رئيس تحرير، ومجلس إدارة "جرنال إسكان "؛ لمعرفة رده على شكويين تتهمان الموقع بالابتزاز مقدمتين من رجل أعمال صاحب شركة مقاولات ومدير الشئون القانونية بجهاز مدينة السادات، ووجهت لهم الاستدعاء لتقديم المستندات لتثبت ما نشره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق