للطيران تسير 16 رحلة لعودة 3 آلاف و500 معتمر لمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سيرت شركة للطيران، اليوم الأحد، 16 رحلة جوية قادمة من مطارات المملكة العربية إلى مطار القاهرة الدولي، لعودة 3 آلاف و500 معتمر بعد أداء مناسك العمرة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن الشركة الوطنية مصر للطيران سيرت 8 رحلات جوية قادمة من مطار جدة الدولي و8 رحلات قادمة من مطار المدينة المنورة لعودة 3 آلاف و500 معتمر بعد أداء مناسك العمرة، وتم استقبالهم عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، من خلال فرق العلاقات العامة هناك.

يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت تسيير أكثر من 500 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى ومن المطارات المصرية "القاهرة وبرج العرب والأقصر" لنقل 100 ألف معتمر حددت وزارة السياحة للعام الجاري ضمن الكوتة المخصصة لموسم العمرة، وذلك بالتعاون مع باقي الشركات الأخرى العاملة بموسم العمرة.

وأعلنت شركة مصر للطيران، الانتهاء من تجهيزات عودة المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار  المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر وتجهيز سيارات كهربائية وكراسي متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين القادمين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق