مسافرون تقترح استثمار مشاركة في الأمم الأفريقية بالترويج للسياحة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دعا الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء إلى ضرورة استثمار وجود النجم العالمي ونجوم القارة السمراء في كرة القدم بالدوريات الأوروبية ومشاركتهم في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم هذا الشهر في التسويق للسياحة المصرية من خلال إعداد برامج سياحية وترفيهية لهم بمقاصد السياحية وتسليط الضوء إعلاميا على زيارتهم للمقاصد السياحية المصرية.

وأضاف د. عاطف عبد اللطيف في تصريحات، اليوم، أن نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح يحظي بشعبية عالمية كبيرة وله ملايين المتابعين والعشاق عبر دول العالم المختلفة وقضائه لبعض الوقت في الساحل الشمالي ونشر صورا له عبر وسائل التواصل الاجتماعي فرصة كبيرة لتسليط الضوء على الساحل الشمالي في مصر عالميا ودعاية قوية لجذب مزيد من السائحين لزيارة مصر والاستمتاع بالساحل الشمالي وكذلك الأمر في تواجده بالجونة.

واقترح د. عاطف عبد اللطيف بضرورة استثمار تواجد النجم العالمي محمد صلاح في مصر لقضاء إجازته والاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية خلال الشهر الجاري في عمل حملة دعائية وتسويقية للمناطق السياحية بمصر يكون بطلها محمد صلاح.

وأكد د. عاطف أن النجم محمد صلاح هو أيقونة الكرة عالميا ويتمتع بشعبية كروية طاغية ومن المؤكد أنه لديه تعاقد مع شركة مسئولة عن الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة به ولا بد من التواصل معه ومعها في إعداد الحملة التسويقية لتنشيط السياحة المصرية وإبرام التعاقدات المطلوبة لتنفيذ الحملة.

وأكد رئيس جمعية مسافرون ضرورة قيام وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط بإعداد هذه الحملة والتركيز على مناطق الجذب السياحي في مصر وإعداد فيديوهات وصور عن النجم محمد صلاح بهذه المناطق السياحية وارسالها لجميع وسائل الأعلام ووكالات الإنباء العالمية من خلال مكاتب تنشيط السياحة في الخارج والهيئة العامة للاستعلامات ونشرها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك او تويتر او انستجرام.

وأضاف عاطف عبد اللطيف أن وضع بوست أو منشور واحد عبر صفحات اللاعب محمد صلاح سيشاهده ملايين المتابعين له حول العالم.

وأضاف رئيس جمعية مسافرون أن زيارة محمد صلاح لمعالم بلده السياحية لا تقل أهمية بأي حال من الأحوال عن دعوة نجوم العالم في الفن والرياضة وغيرها لزيارة مصر والتقاط الصور بها بل هي أكبر من ذلك.

وأوضح د. عاطف أن العالم كله يدرك أهمية محمد صلاح من خلال ظهوره في العديد من الحملات الدعائية والإعلانية للعديد من المنتجات والحملات المجتمعية في العالم ووجود صلاح في حملات دعائية وتسويقية للسياحة المصرية سيكون له دور عظيم في تنشيط السياحة لمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق