انتظام أعمال الكنترولات بجامعة أسيوط.. وتطبيق قواعد درجات الرأفة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انتظام أعمال الكنترولات داخل كافة كليات الجامعة وتكثيف ساعات إجراء التصحيح فور الانتهاء من امتحان كل مادة على نحو دقيق وحيادي، مشددًا على تطبيق قواعد الرأفة في تصحيح الإجابات ورصد درجات المواد بما يصب في صالح الطالب وذلك وفق اللوائح والنظم الجامعية وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة الهادفة إلى التيسير على الطلاب في شتى الكليات النظرية والعملية.

جاء ذلك خلال جولة نائب رئيس الجامعة داخل لجان امتحانات نهاية العامة 2018- والتي بدأها بجولة تفقدية داخل لجان امتحانات الفرقتين الرابعة والثانية بكلية الطب البيطري والتي رافقه فيها الدكتورة مديحة حسنى درويش، والدكتور عبد الرازق خليفة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة أسماء عبد الناصر رئيس قسم الأمراض المشتركة بالكلية ومديرة وحدة بحوث البيولوجيا الجزيئية.

وأعقب ذلك توجهه لكلية العلوم بحضور الدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد الكلية، والدكتور ناجح عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وذلك لتفقد امتحانات الفرقة الثانية، والثالثة والرابعة.

كما أنهى الدكتور شحاتة غريب جولته بزيارة لكلية التمريض حيث كان في استقباله الدكتورة سماح محمد عبد الله عميدة الكلية، والدكتورة انتصار محمد يونس وكيلة الكلية لشئون التعليم لتفقد امتحانات الفرقة الرابع، كما تضمنت زيارته لكلية التمريض تفقده لأعمال إنشاء ملعب جديد لكرة القدم وذلك لدعم النشاط الرياضي بالكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق