أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

بعد زيارة السيسي.. سكان الورشة بعزبة الهجانة يزيلون الإشغالات

بعد زيارة السيسي.. سكان الورشة بعزبة الهجانة يزيلون الإشغالات
بعد زيارة السيسي.. سكان الورشة بعزبة الهجانة يزيلون الإشغالات
أزال سكان شارع الورشة بـ عزبة الهجانة بحي شرق مدينة نصر،  الإشغالات من أمام المحلات والعقارات بمعرفتهم لتوسعة الشارع، وذلك نظرا إلى دخول الشارع في خطة رصف. اضافة اعلان

جاء ذلك، بحضور الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر.

Image1_22021821136848567383.jpg

وأوضح الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن الإشغالات عبارة عن (تند حديد) أمام المحلات تعوق السير في الشارع.

Image1_22021821159796857581.jpg

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه دولة رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة، وعدد من مسئولي الدولة، قد زاروا أمس منطقة عزبة الهجانة، لمتابعة الإزالات، وتسكين أهالي العزبة في وحدات مشروع المحروسة، التابع لمحافظة القاهرة والمجهزة بكامل الأثاث.

Image1_22021821228310394162.jpg

ويتابع  اللواء أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، استكمال أعمال الإزالات الجاري تنفيذها في منطقة عزبة الهجانة يوميا، وذلك في إطار إنشاء محور "شينزو آب"  لربط منطقة مدينة نصر والطريق الدائري بطريق السويس الذى يمر داخل عزبة الهجانة. 

وأوضح رئيس حي شرق مدينة نصر، أن الأسر يتم نقلهم لمساكن  المحروسة في نطاق حي السلام، بواسطة أتوبيسات توفرها لهم محافظة القاهرة. 

ولفت رئيس الحي، إلى أن الوحدات السكنية في المحروسة، كاملة التشطيبات والأثاث والأجهزة الكهربائية، ومزودة بجميع احتياجاتهم الخدمية. 

يأتي ذلك، في إطار حرص الدولة والقيادة السياسية ومحافظة القاهرة، على نقل سكان العشوائيات لمناطق حضارية آمنة، مع الارتقاء بحياتهم الاجتماعية والثقافية والحضارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ مطروح يفتتح تطويرات مقر العمد والمشايخ | صور
التالى جنايات الإسكندرية تحيل أوراق متهم بحرق سيدة إلى مفتي الجمهورية