أخبار عاجلة
أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 -
طائرتان إسرائيليتان تخرقان الأجواء اللبنانية -

طلق نارى في الرقبة.. العثور على جثة مجهولة بالغربية

طلق نارى في الرقبة.. العثور على جثة مجهولة بالغربية
طلق نارى في الرقبة.. العثور على جثة مجهولة بالغربية
عثر الأهالى اليوم الأثنين على جثة لشاب مجهول الهوية مصاب بطلق نارى فى الطريق الذى يربط قرية محلة زياد وكفر الصارم التابع لدائرة مركز سمنود .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة شاب مقتول إثر إصابته بطلقة نارية نافذة فى الخلف أسفل الرقبة بجوار أحد قطع الأراضى الزراعية.اضافة اعلان

Image1_220218182620775813156.jpg
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز سمنود إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص المبدئى أن الجثة لشاب فى الثلاثينات من عمره ومجهول الهوية.

Image1_220218182637355968096.jpg

وتكثف مباحث قسم مركز سمنود من جهودها للتعرف على هوية الشاب، وكشف ملابسات الجريمة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، كما تحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

من ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية حيث تبين أن  وراء الواقعة سرقة جرار زراعي.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا بالعثور علي جثة في جراج على طريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شلل كامل وتأخر ذهني واستخدام "البامبرز".. إعاقات مختلفة بجسد 3 أشقاء | صور
التالى وابل من الأعيرة.. أمن الجيزة يكشف تفاصيل مقتل صاحب شركة بأكتوبر