أخبار عاجلة
عام / مشاهد القرّاء .. تعزز روحانية رمضان -

إخماد حريق في شقة سكنية بقنا

إخماد حريق في شقة سكنية بقنا
إخماد حريق في شقة سكنية بقنا
تمكنت الحماية المدنية بمحافظة قنا من إخماد النيران بوحدة سكنية بمنطقة الشئون، بمحافظة قنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا مفاده إخماد حريق بوحدة سكنية بالشئون بمركز قنا، دون أي خسائر بشرية .اضافة اعلان

وكانت الحماية المدنية بقيادة العميد هانى الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، والنقيب اسامة خليل ، قد دفعت بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداد كرات اللهب إلى المساحات المجاورة والمنازل.

وجار تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

وفى سياق منفصل تمكنت الحماية المدنية بمحافظة قنا من إخماد النيران بمساحة نصف فدان بزراعات القصب، بمركز الوقف شمال محافظة قنا.

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا مفاده إخماد حريق فى نصف فدان بزراعات القصب بمركز الوقف شمال المحافظة، ملك "ك. ا. ا" 60 عاما.

وكانت الحماية المدنية بقيادة العميد هانى الأتربي، مدير الحماية المدنية بقنا، قد دفعت بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لمنع امتداد كرات اللهب إلى المساحات المجاورة والمنازل ،جار تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات .

كما لقيت ربة منزل مصرعها فى حريق اندلع بمنزل مكون من طابقين ، فى محل بشارع مستشفى مركز أبو تشت وتم الدفع بالسيارات لإخماد الحريق.

ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة فرشوط بنشوب حريق، انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية.

وبالفحص تبين نشوب الحريق فى منزل مكون من طابقين ووصول الحريق إلى محل تجارى تسبب فى وفاة سيدة وتفحم جثتها.

وأرجعت التحريات الأولية سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالمحل التجارى، واحتراق بعض البضائع الموجودة بداخله، وفشلت المتوفاة فى الخروج من المحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم وحالة نشاط مثيرة للأتربة
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة