ظهرت رسميًا الشهادة محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني خلال البوابة الإلكترونية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة محافظة قنا الترم الثاني، يتطلع الكثير من الطلاب والطالبات إلى التعرف علىها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لنا، أن أعمال التصحيح والمراجعة والرصد انتهت، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتائج الاعدادية بالاسم فقط السبت المقبل، لتظهر في نفس اليوم لكافة الطلاب على الإنترنت، على أن تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس في المدارس يوم الأحد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا برقم الجلوس 2019، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا برقم الجلوس 2019، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا برقم الجلوس ، نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه قنا، نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم بقنا، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة وقنا

تحديث: قام اللواء عبد الحميد الهجان، باعتكماد نتيجة الشهادة الادعداةي بقنا بنسبة نجاح 73.4%، فيما أكد الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة، أن عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بلغ عددهم 50845 طالبًا وطالبة، بينما بلغ عدد الحضور 49374 طالب وطالبة في 9 إدارات تعليمية، بينما نجح منهم 36230 طالبًا وطالبة، وحصل 22 طالبًا على الدرجة النهائية.

سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 محافظة قنا اليوم الأحد أقصى موعد لظهور نتائج الاعدادية في المحافظات التي لم تظهر.

فيما أكد كدير مديرية التربية والتعليم أن نتائج الطلاب ستظهر على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسى محافظة قنا، وهو الموقع الرسمي الذي سينشر النتيجة، فضلاً عن بعض المواقع والصحف الإلكترونية، مثل اليوم السابع، ، مصراوي، والأهم موقع عرب نيوز الذي يقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا برقم الجلوس في تحديث على مدار الساعة.

مديرية التربية والتعليم بقنا الخدمات الالكترونية

لم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 قنا مركز نجع حمادى وكافة المراكز الأخرى، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا برقم الجلوس 2019، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2019 الترم الثاني، لا تنسى كتابة رقم جلوسك في تعليق.

الجميع يترقّب ويبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا برقم الجلوس 2019، وذلك من أجل الاطمئنان على المجهود الدراسي الذي بذله كل من الطلاب وأولياء الأمور في سهر الليالي والمذاكرة والتحصيل، للحصول على درجات جيدة للنتقال إلى التعليم الثانوي العام واستكمال المشوار الدراسي الذي بدأ من الصغر وطالما رواد الطلاب في حياتهم المستقبلية والجامعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق