“الخبر اليقين هنا إعلان” الشهادة الإعدادية “محافظة الفيوم”/ الأن بنسبة نجاح 80,65 %

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية من الشهادات التي يكثر البحث عنها، عبر المواقع الإلكترونية التي يتم رفع النتيجة عليها، حيث إنتهي الطلبة من أداء الإمتحانات منذ 16/5/، ويتم البحث بصفة مستمرة على النتيجة ووقت إعلانها، للتعرف على الدرجات ونسبة النجاح، لتحديد الدخول في مرحلة الثاوني سواء العام أو الفني بأقسامه، اليوم من المنتظر رفع النتيجة علي البوابة الإليكترونية للمحافظة.

وحالة من القلق والترقب حول تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة الفيوم”، خاصةً بعد إعلان عدد كبير من محافظات الجمهورية لنتائجهم، مع العلم أن العمل على إنهاء أعمال رصد وتجميع الدرجات يسير على قدم وساق، وقد إقترب موعد إعلان النتيجة، وتشير التوقعات الأولية على إرتفاع نسبة النجاح هذا العام.

رابط إستخراج الشهادة الإعدادية “الفيوم”

وتعرف معنا على نتائج الشهادة الإعدادية محافظات

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية “الفيوم”

تحديث الأن :تم إعلان نيجة محافظة الفيوم اليوم الأحد 2/6/2019 بنسبة نجاح 80,65 %، وحصول 44 طالب وطالبة علي الدرجة النهائية، الف مبروك للجميع.

يتم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني للمحافظة بعد إعتمادها من السيد المحافظ، على أن يتم توزيعها على المدارس بعدها بيوم في كشوف رسمية.

شهادة الإعدادية 2019

هي شهادة إتمام التعليم الأساسي، وهى الطريق إلى إستكمال المسيرة التعليمية إما الدخول للثاوي العام أو الثانوي الفني، ويترقب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم إعلان النتيجة بفارغ الصبر، لمعرفة نتائجهم ومستوي درجاتهم عن المواد التي درسوها طوال العام، وما بذلوه من مجهود طول السنة الدراسية، وهناك مؤشرات تؤكد إرتفاع نسبة النجاح هذا العام.

نتابع معكم من خلال موقعنا أخر أخبار النتيجة بمحافظة الفيوم، التي من المتوقع إعمادها غداً، ونوفر لكم الرابط المباشر لمعرفة النتيجة وقت ظهورها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق