: لم أطلق لفظا مسيئا خلال فترة الحكم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الرئيس عبد الفتاح أن أهم الأشياء هو اختيار الشخص المناسب للوظيفة المناسبة، موضحا أن نقدنا لأي حديث يقال طالما كان بعيدا عن الثوابت لا يؤثر فينا، مؤكدا أن الدين قوي.

وقال الرئيس السيسي: نستلهم من الدين قواعد شغل المناصب لمن يستحقها.

وتابع السيسي أنه على مدار خطاباته خلال فترة حكمه لم يطلق لفظ خارج أو سيئ سواء ضد أحد أو من يسيء، مضيفا أنه يجب أن نراقب أنفسنا لندرك عواقب افعالنا تجاه انطباعات الغير عن الإسلام.

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد الاحتفال بليلة القدر الذي تقيمه وزارة الأوقاف ويكرم الرئيس الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن.

وتحتفل اليوم الأحد بليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث كرم حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

وشهد الحفل تكريم أوائل مسابقة القرآن الكريم العالمية في نسختها السادسة والعشرين، والتي أقيمت لأول مرة بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والوعاظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق