الآن الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج برقم الجلوس- نتائج 3 إعدادي عبر مديرية سوهاج التعليمية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت الآن الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج ، ليتم إعلان نتيجة الإعدادية 2019 في جميع المحافظات خلال الأيام الماضية، ويتم الانتهاء من ظهورها قبل عيد الفطر كما كانت أعلنت وزارة التعليم، ومن المقرر فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد انتهاء أجازة العيد.

جاري اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 سوهاج الفصل الدراسي الثاني، حيث صرحت مصادر من مديرية سوهاج التعليمة أنه سيتم عرض نتيجة إعدادية سوهاج 2019 على المحافظ خلال الساعات الأولي من صباح الغد لاعتمادها، كما أعلنت أنه سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وأنه سيتم توزيع النتيجة في المدارس بداية الأسبوع القادم.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 سوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019،اقترب موعد اعتمادها حيث أعلنت المحافظة أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، أن اقتربت من الانتهاء من تصحيح النتيجة، موضحة أن نتيجة إعدادية سوهاج 2019 الترم الثاني ستكون متاحة لجميع الطلاب خلال الأسبوع الحالي، ونتوقع ارتفاع نسب نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج للفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج

يترقبها جميع طلاب وطالبات محافظة سوهاج  بقطاع شمال وجنوب ووسط، للاطمئنان على درجات شهادة إتمام التعليم الأساسي، حيث نتوقع اعتماد نتيجة إعدادية سوهاج برقم الجلوس عبر مديرية سوهاج التعليمية خلال أيام قليلة، ولهذا سيتابع موقعنا عرب فورهوست، أخبار نتائج الإعدادية 2019 أخر العام.

اقتربت مديرية التربية والتعليم في سوهاج على الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع الإدارات التعليمية، حيث من المتوقع إعلان النتيجة عبر بوابة سوهاج الإلكترونية خلال الأسبوع القادم، ليستعلم الطالب على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

أكد الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم البدء في تصحيح نتيجة إعدادية سوهاج أخر العام، مشيرا إلى أن سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج لجميع الإدارات التعليمية قبل عيد الفطر المبارك، ليسعد طلاب سوهاج بنتائج الامتحانات والاطمئنان على مجموع الإعدادية والتخلص من التوتر الذي يعيشه التلاميذ في انتظار النتيجة.

اترك تعليق أسفل الخبر برقم الجلوس والاسم وسيتم عرض نتيجتك فور اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019

تعد نتيجة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج، من أهم نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظات الصعيد، حيث خاض ما يزيد عن 70 ألف طالب امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج للفصل الدراسي الثاني، وتم توزيعهم على 425 لجنة بجميع الإدارات التعليمية، والجدير بالذكر أنه انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج يوم الأربعاء الموافق 15 مايو في 11 إدارة تعليمية.

مديرية سوهاج التعليمية

وبدأ تصحيح أوراق الامتحانات خلال الأيام الماضية، ولم يتم تقديم أي شكوي أو استفسار من طلاب إعدادية سوهاج في امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وأكد الطلاب أن الامتحانات مباشرة، ونشير إلى أنه سيتم رفع نتائج الإعدادية عبر موقع واليوم السابع وسيتم وضع الروابط من خلال هذا المقال فور إعلانها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق