غدا.. إقلاع أولى رحلات للطيران إلى واشنطن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق، غدا الإثنين، أولى رحلات شركة للطيران من مطار القاهرة الدولي، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، على متن أحدث طائرتها من طراز البوينج "B787-9 Dreamliner" بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن تشغيل الخط الجوي يأتي في إطار خطة شركة مصر للطيران للتوسيع في نطاق شبكة خطوطها إلى المزيد من النقاط ذات الأهمية الإستراتيجية والسياحية وفي ظل تدعيم أسطول مصر للطيران ب 45 طائرة من أحدث الطرازات.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة وضعت خططًا طموحة لتوسيع شبكة خطوطها للوصول إلى آفاق جديدة حول العالم، وان الشركة درست عددًا من الخطوط الإستراتيجية الواعدة وفقًا لعدد من العناصر والتي من أهمها معدلات الحركة من وإلى هذه النقاط، وتوفير المزيد من التكامل إلى شبكة خطوط مصر للطيران والتي تصل إلى أكثر من 70 نقطة مباشرة حول العالم بالإضافة إلى أكثر من 40 نقطة أخرى عن طريق المشاركة بالرمز.

وأشار آلي أن الطائرات الجديدة تسع إلى 309 مقعد من بينها 30 مقعد بدرجة رجال الأعمال والتي توفر خصوصية أعلى للركاب، وتوفر أعلى مستويات الترفيه من خلال الشاشات الشخصية الكبيرة المتوفرة سواء بدرجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، وخدمة الواي فاي على متن الرحلة وكذلك خدمة التجوال وخصائص تقليل الانبعاثات من ثاني أكسيد الكربون وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق