معرفة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس ” 3 إعدادي ” من بوابة المديرية الإلكترونية لنتائج الامتحانات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نستمر في عرض نتائج الشهادة الإعدادية 2018، وخلال أيام قليلة سيتم نشر شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج  لجميع الطلبة والطالبات عبر رابط البوابة الإلكترونية لنتائج نهاية العام مديرية التربية والتعليم سوهاج، حيث صرح السيد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن اقتراب ظهور نتيجة 3 إعدادي وذلك فور انتهاء عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب داخل الكشوف النهائية.

فور إعلان أسماء أوائل نتائج الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019 سوف تكون أول الطلاب الذين بتعرف على درجاتهم بجميع المواد الدراسية، ولن يطول الأمر كثيرا على بقية طلاب المرحلة الإعدادية حيث أن عمليات تصحيح أوراق طلاب وصلت إلى 90% من أجمالي أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني على أن يتم اعتمادها خلال الأيام القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

يترقب حوالى 66 ألف طالب وطالبة لحظة اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج 2019 بقلم السيد أيمن عبد المنعم ونشر الفرحة في قلوب أولياء الأمور المترقبين لحظة حصول أبنائهم على درجات عالية في مختلف المواد الدراسية الممتحنة والاستعداد للمرحلة التعليمية القادمة والاستمتاع ببقية الإجازة.” الترم الأول”.

– الاطلاع على النتيجة “قطاع الجنوب”.. اضغط هنا

– الاطلاع على النتيجة “قطاع شمال”.. اضغط هنا

– الاطلاع على النتيجة “قطاع وسط”.. اضغط هنا

نظرا لأن بال الطلاب انشغل كثيرا في البحث عن موعد ظهور شهادة 3 إعدادي سوهاج 2019، لذا ننصحهم بعدم القلق أو التوتر وأن موقع نجوم مصرية سوف ينشر جميع روابط الاستعلام برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة سوهاج في حال ظهورها واعتماده رسميا.

ويجدر الإشارة أن السيد عمرو شلتوت أشاد بدور القائمين على أعمال الكنترول ضرورة توزيع جميع الدرجات بشكل حيادي لتكن في صالح الطالب المجتهد، وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في 11 إدارة تعليمية موزعة على 409 لجنة.

  • قد تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية يسوهاج 2019 الترم الثاني خلال الأيام القادمة ويمكنك متابعة المقال  والدخول عبر روابط المقال لمعرفة درجاتك فور اعتمادها ورفعها عبر البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات بسوهاج.
  • حان وقت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 سوهاج تتابعا لظهور نتائج 3 إعدادي لمحافظات الوجه القبلي فور الانتهاء من عمليات رصد درجات الطلاب داخل لجان الكنترول وذلك خلال الساعات القادمة.
  • ظهرت الآن نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج 2019 الترم  الأول رسميا وعن نسبة نجاح تتجاوز ال 77% للبنين والبنات.
  • قد يأخذ بعض الموقع ورابط الحصول على النتيجة بعض الوقت حتي تحمل نظرا لتوافد العديد من الطلاب.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق