انفوجراف| الحكومة تنفي 12 شائعة في 10 أيام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء انفوجرافا توضيحيا لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية.

بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمرارًا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة لتوضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة (من 23 مايو حتى 2 يونيو ‏):

ونفي المركز الاعلامي ما حول تنازل عن حصتها في حقل "ظهر" للغاز، كما نفي ما أثير حول سداد ديون هيئة السويس من الموازنة العامة الجديدة للدولة ونفي المركز ما تردد حول صرف ماكينات الـ"ATM" ورق أبيض بدلًا من النقود.

ونفي المركز ما انتشر حول إصدار عملات ورقية فئتي 500 و1000 جنيه كما نفي ما أثير حول اختفاء عقار الأنسولين من المستشفيات والصيدليات ونفي المركز ايضا ما اثير حول تهجير الحكومة لأهالي الكرنك بالأقصر قسريًا كما نفي ما تردد حول إخلاء مدابغ سور مجرى العيون دون صرف تعويضات لأصحابها.

ونفي المركز ما تردد حول إجراء امتحانات الصف الثاني الثانوي بنظام الفصلين الدراسيين بداية من العام المقبل كما نفي ما انتشر حول بيع الحكومة قصر البارون التاريخي ونفي ايضا ما اثير حول تقاعس الحكومة فى التصدى لأسراب الجراد بالحدود الجنوبية للبلاد.

ونفي المركز ما تداول حول إلغاء وزارة الأوقاف احتفالات ذكرى «غزوة بدر» للمرة الأولي كما نفي ما انتشر حول منع وزارة الأوقاف الاعتكاف بالمساجد خلال شهر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق