مديرية التربية والتعليم بالغربية| الشهادة محافظة الغربية (ظهرت) الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، من أداء امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي الحالي ، والتي كانت قد بدأت السبت 11 مايو وانتهت الأربعاء 15 من نفس الشهر، أدى خلالها الطلبة والطالبات امتحاناتهم في جو من الهدوء واليسر، دون أن تخرج الإمتحانات عن السياق العام وعما درسه الطلبة في الكتاب المدرسي طوال الفصل الدراسي الثاني، وتظهر الشهادة الإعدادية بالغربية عبر موقع المديرية التعليمية بالمحافظة ليستعلم عنها الطلبة والطالبلات بالإسم ورقم الجلوس، من خلال أكثر من رابط مباشر ننشره داخل المقال.

أدى امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية الترم الثاني هذا العام 2019، 72 ألف و331 طالب وطالبة، من بينهم 71 ألف و131 طالب انتظام و1200 طالب منازل، في لجان المحافظة البالغ عددها 372 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية المختلفة بالغربية، وهي إدارات غرب وشرق طنطا وبسيون والسنطة وزفتي والمحلة وكفر الزيات وسمنود وباقي الإدارات التعليمية الأخرى بالغربية، حيث تكون نتيجة الإعدادية عامة على مستوى المحافظة ككل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الترم الثاني 2019

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، محمد فاروق حماد، أن لجان الإعدادية بالغربية قد انتهت بالفعل من أعمال اعلان النتيجة، والتي شملت القيام بتصحيح كراسات الإجابات وتجميع ورصد الدرجات، تمهيداً لإرسالها لمقر المديرية التعليمية بمدينة طنطا لإعتمادها من السيد المحافظ وإعلانها على موقع المديرية التعليمية بالغربية في نفس اليوم وتُنشر النتائج رسمياً في المدارس في اليوم التالي على ظهورها على الإنترنت.

ظهور نتيجة الشهادة بمحافظة الغربية الترم الثاني 2019

“ظهرت النتيجة”

اعتمد محافظ الغربية اللواء مهندس هشام السعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالمحافظة عصر اليوم السبت، بعد أن انتهت بالفعل أعمال إعلان النتيجة، ولن يطول انتظار الطلبة والطالبات للتعرف على النتيجة بالدرجات التفصيلية، وننشر أكثر من رابط مباشر للنتيجة في نفس لحظة إعلانها بالدرجات التفصيلية في كل المواد، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح في الترم الثاني عن الترم الأول في نتيجة اعدادية الغربية.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الترم الثاني 2019

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من هنا أو من هنا.
  • متابعتنا “عرب نيوز” للحصول على الرابط المباشر للنتيجة في نفس لحظة اعلانها.
  • ترك تعليق منفصل أسفل المقال متضمن للمساعدة في احضار النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي المحافظات من هنا

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2019

اعتمد محافظ الغربية اللواء مهندس هشام السعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالمحافظة، بنسبة نجاح إجمالية بلغت 76.5 على مستوى سائر الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية بمختلف المدن والنجوع، وتم إعلان النتيجة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، ونشرنا في “عرب نيوز” النتيجة مباشرة دون للبحث بالإسم ورقم الجلوس.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، محمد فاروق أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية الترم الثاني هذا العام، قد شهدت قيد 70 ألف و436 طالب وطالبة، وبلغ عدد المتغيبيين عن الإمتحانات 83 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين 70 ألف و380 طالب وطالبة، واعتمد السيد المحافظ كذلك نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 69%.

وقد تقدم المحافظ بتهانيه للطلبة والطالبات الناجحين والمتفوقين متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، كما قام بتكريم الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة والبالغ عددهم 12 طالب وطالبة، ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية.

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق