الدفاع: تاريخ قواتنا الجوية حافل ببطولات سطرها نسور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من مقاتلى القوات الجوية وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الجوية وشاركهم تناول الإفطار.

وألقى الفريق محمد عباس قائد القوات الجوية كلمة أكد خلالها أن رجال القوات الجوية يمارسون مهامهم بكل إخلاص وتفاني لحماية سماء والدفاع عن مقدساتها بالتعاون مع كافه الأفرع والتشكيلات على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة لمواجهة أي تهديدات أوعدائيات محتملة.

ونقل الفريق أول محمد زكي، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمقاتلي القوات الجوية ولأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الجوية تقديرًا لما يبذلونه من جهد وعمل لرفعة شأن القوات المسلحة، كما هنأهم بقرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشار القائد العام إلى أن تاريخ قواتنا الجوية حافل بالبطولات والتضحيات التي سطرها نسور مصر دفاعا عن سمائها، مؤكدا أن التفوق الهائل الذي تشهده القوات المسلحة المصرية من الناحية الفنية والقتالية والإدارية لم يكن ليتحقق لولا جهود أبنائها المخلصين الذين يقدرون دورهم ومسئولياتهم الكبرى في الحفاظ على أمن مصر القومى آخذين بعين الاعتبار جهود القوات المسلحة الرامية لبناء الوطن واستمرار خطط التنمية الشاملة للدولة المصرية.

كما قام القائد العام بتكريم عدد من المتميزين من رجال القوات الجوية تقديرًا لأدائهم بمهامهم بتفان وإخلاص.

وحضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق