بـ غرفة عمليات مركزية.. التنمية المحلية تستعد لـ عيد الفطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، عن أن المحافظات استعدت لاستقبال عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية تتابع مع غرف عمليات المحافظات كافة الاستعدادات لاستقبال العيد علي مدار الساعة، كما ستتابع المحافظات خلال ايام العيد.

وأوضح قاسم في تصريحات خاصة لـ" "، أن جميع المحافظات أعلنت حالة الطوارئ بجميع المرافق والخدمات والمتنزهات العامة، وتقرر تكثيف الحملات المرورية علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توفير السلع الأساسية للمواطنين، بالإضافة إلي تم التنسيق مع أجهزة هيئات النظافة بالمحافظات للحفاظ علي نظافة الشوارع والميادين، ومتابعة استعدادات الحدائق العامة لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، مشيرًا إلي أنه سيتم متابعة انتظام العمل في مواقف السرفيس وتعزيز خطوط النقل الداخلي التي تشرف المحافظات علي تشغيلها خاصة التي تعمل بالمناطق الترفيهية.

ونوه إلى أنه سيتم استقبال شكاوى المواطنين من خلال غرفة عمليات الوزارة وكذلك وسائل التواصل الخاصة بمبادرة " صوتك مسموع " التى أطلقتها الوزارة للإبلاغ عن الشكاوى الخاصة بالمحليات عن طريق : رقم " الواتس أب " : وهو ( 01150606783 ) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك": بعنوان ( صوتك مسموع) ورقم الخط الساخن : (15330 ) والبريد الإلكترونى : ([email protected] ).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق