“الشرقية توداي” الإعدادية بمحافظة الشرقية | “الان”إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي بإدخال

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقوم موقع” الشرقية توداي” ينشر نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018-، في محافظة الشرقية، بعد تحديد موعدها عبر المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عن انتهاء الكنترولات من تصحيح جميع أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي، ومراجعة نتائج الطلاب واعتماد النتائج من محافظ الشرقية.

ويعرض عليكم موقعنا خدمة متميزة في استخراج النتائج للطلاب، بعد ترك في تعليق على هذا المقال، على أن يتم إرسالها على البريد الإلكتروني للطالب فور الإعلان عنها وفتح الموقع للعمل، وهو موقع الشرقية توداي.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية

تعرف على نتائج الطلاب في المحافظة في منتصف يونيو، وذلك تمهيدا للإعلان عنها بشكل نهائي عبر موقع المحافظة الإلكتروني، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال:

  1. متابعة موقع عرب فور نيوز والذي يعرض آخر الأخبار في متابعة متميزة.
  2. الدخول على موقع الشرقية توداي.
  3. إدخال الاسم ورقم الجلوس.
  4. اعرف النتيجة”التيرم الأول” بشكل مباشر من خلال ملف بأسماء الناجحين، اضغط هنا.

جدول توزيع درجات الطلاب

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
لغة أجنبية أولى 60 درجة
علوم 40 درجة
دراسات اجتماعية 40 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

 

ولا يتم إضافة مادة التربية الرياضية – التربية الدينية – التربية الوطنية – المجالات إلى مجموع درجات التيرم الأول والتيرم الثاني، على أن لا تعتبر درجات الطالب بالفصل الدراسي الأول درجات نجاح أو رسوب إلا بعد إضافتها على درجات الفصل الدراسي الثاني.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

تحديث 1 يونيو 2019، اعتماد السيد محافظ الشرقية لنتائج الشهادة الإعدادية اليوم بنسبة نجاح تجاوزت 78%، وترقب الإعلان عنها عبر موقع الشرقية توداي برقم الجلوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق